“صندوق التنمية” يختتم رحلة “كن من المتفوقين” إلى طاجيكستان

2c7ae57c-edd9-4874-a75e-dc29390554e3

اختتم الوفد الطلابي المشارك في برنامج (كن من المتفوقين)، رحلته بالنسخة العاشرة إلى طاجيكستان اليوم الخميس، والتي ينظمها الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للفائقين من طلبة المرحلة الثانوية بالتعاون مع وزارة التربية.
وأكد رئيس قسم الصحافة في الإدارة الإعلامية ل‍صندوق التنمية ومشرف رحلة الطلبة أحمد الصراف، أن الرحلة حققت النتائج المرجوة منها بعد أن لاقت استحسان الطلبة من خلال تعرفهم على ثقافة طاجيكستان المختلفة عنهم.
وأضاف أن الرحلة تركت انطباعا إيجابيا على الطلبة لما تقدمه الكويت للدول النامية من مشاريع تنموية لا سيما بعد اللقاءات التي جمعتهم بالمسؤولين الطاجيكيين وزياراتهم للمشاريع التي يمولها الصندوق وتعرفهم على دورها في تغيير حياة الشعب الطاجيكي الى الأفضل.
من جهته أكد مدير إدارة الأنشطة المدرسية ومرافق وفد الطلبة الدكتور عباس مراد، الأثر الإيجابي للرحلة على الطلبة من خلال تعرفهم على الدور الذي تبذله الكويت لمساعدة الدول النامية وتعليمهم ثقافة العمل الجماعي والتمثيل الرسمي لبلدهم.
وأجمع الطلاب الفائقون الذين ضمهم الوفد من مختلف المناطق التعليمية بالكويت عن سعادتهم بهذه التجربة المميزة التي زاروا خلالها مشاريع مولتها الكويت ممثلة بالصندوق الكويتي في جمهورية طاجيكستان.

شاهد أيضاً

طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. والعظمى 37

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض