الرئيسية » منوعات » حليمة بولند : أعود لجمهوري في رمضان .. ولقب أم أفضل ألقابي

حليمة بولند : أعود لجمهوري في رمضان .. ولقب أم أفضل ألقابي

 

تطل الإعلامية حليمة بولند على جمهورها خلال شهر رمضان المبارك عبر فضائية كبيرة لم تكشف عنها لان”هناك مفاوضات مع أكثر من فضائية عربية، لكنني أعد الجمهور بأنني سأتواجد معهم خلال الشهر الكريم لأنني مشتاق إليهم”.

وعن طبيعة البرنامج الذي تعود به قالت: “مازلت أدرس عملية التوقيت والفكرة العامة للبرنامج، لكن سيكون برنامج مسابقات وهي البرامج الأكثر قبولا وجماهيرية في رمضان، وأنا أعد الجمهور بمفاجأة لأن طموحي دائماً هو كيفية التواصل مع الجمهور العربي”.

وبينت ان التصوير سيكون خارج الكويت لأنني كما ذكرت القناة التي سأعمل بها في رمضان قناة كبيرة وأنا استعد للظهور بشكل مختلف>

وعن الفترة الماضية قالت:”كانت من أهم الفترات في حياتي حققت خلالها أهم حلم في حياتي وهو حلم الأمومة، وكان لابد من المحافظة على الجنين و أن أكون إلى جوار ابنتي إلى أن اصبح عمرها الآن عاماً، لذلك قررت العودة للإعلام من جديد، واعتبر هذا الغياب أفادني كثيرا وشعرت بحب الجمهور وسؤاله عني. وكشفت حليمة عن اعتذارها عن المشاركة في مسلس”صبايا”، رافضة الكشف عن أسباب الرفض، وقالت:”اعتذرت عن الكثير من الأعمال الدرامية وعن تجربة سينمائية في القاهرة لأنني مازلت مقتنعة بأنني مذيعة وإن كانت هذه القناعة قد تتغير مستقبلا”.

وأضافت: لو كنت وافقت على عروض التمثيل التي حصلت عليها كنت سأظل خارج البيت 24 ساعة، لكنني مقتعة بأنني نجمة عربية وليست محلية فقط وهذا يكفيني، وأعتبر دخول الفنانين معترك التقديم «هبة»، وهذه رغبة الفضائيات باستثمار نجوميتهم، وهذا ذكاء منهم في ظل انشغال الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي فكان لابد من وجود «شو» يجذب الجمهور مرة أخرى إلى الشاشة.

وعن مشوارها المهني قالت:”كل انسان تمر في حياته أشياء جميلة وأشياء فيها عثرات، ولولا العثرات ما قدمت أعمالاً متميزة، لذلك أنا راضية بكل شيء عملته لأنني اعتبر كل عمل يعبر عن المرحلة التي قدم فيها”.

وأوضحت حليمة انها لم تفكر في إنشاء قناة فضائية تحمل اسمها، لأن كل القنوات الكبيرة يقف وراءها من يدعمونها ماديا وإنشاء قناة فضائية ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض.

واختتمت حليمة مؤكدة ان”لقب الأم يكفيني عن كل الألقاب، وإن كان ذلك لا يمنع أن أحصد ألقاباً جديدة لأنها تأتي نتيجة العمل والإبداع”.

شاهد أيضاً

762472-1

خمسينية تفاجأ بـ 40 كيلوغراماً من الخرسانة ملقاة في حجرة نومها

ألقت رافعة إنشاءات ببلدة جيرمرنج قرب مدينة ميونخ جنوب ألمانيا أمس الجمعة، بأربعين كيلوغراماً من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *