وزير الإعلام ينعى الفنان عبدالمجيد قاسم

b26fe075-2269-405d-b7a7-54b23956dd3d

نعى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب محمد الجبري ببالغ الحزن والأسى الفنان القدير عبدالمجيد قاسم البلوشي أحد رواد الفن والمسرح في الكويت الذي وافته المنية الأحد.
واستذكر الوزير الجبري في بيان صحفي مسيرة الفقيد وبدايتها في ستينيات القرن الماضي مع فرقة المسرح العربي الذي كان الفنان الراحل أحد مؤسسيها ورائدا من روادها الكبار واستطاع بفنه وموهبته وعطائه أن يسجل حضوره المميز في كل الأعمال التي شارك فيها سواء على خشبة المسرح أوالتلفزيون أو الإذاعة.
وتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وإلى الأسرة الفنية الكويتية والخليجية داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
والفنان عبدالمجيد قاسم المعروف باسم (عوعو) من مواليد عام 1944 وتخرج في معهد التمثيل عام 1970 وتقلد العديد من المناصب ضمن مجلس إدارة فرقة المسرح العربي.
وعمل الراحل مخرجا لبرامج المنوعات ثم البرامج الثقافية في إذاعة الكويت وهو عضو مؤسس للاتحاد الكويتي للمسارح الأهلية وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية والمسرحية.
كونا

شاهد أيضاً

وفيات الثلاثاء 16-4-2024

بدرية خالد عثمان الشقيح، أرملة/عبدالله إبراهيم العجيل، 78 عاما، (شيعت)، رجال: العزاء في المقبرة، تلفون: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض