الرئيسية » الرياضه » كارثة في ليفربول في حالة رحيل كوتينيو عن برشلونة هذا الشتاء

كارثة في ليفربول في حالة رحيل كوتينيو عن برشلونة هذا الشتاء

c4d13811-6a34-43e0-94a2-fe15b364de1b

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية في الأيام الماضية، أن اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضافت الصحف أن اللاعب البرازيلي يفكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني، بسبب الهبوط المفاجيء لمستواه، وكذلك بسبب فقده لمكانه داخل التشكيل الأساسي للبلوجرانا.

ويعد النجم البرازيلي أغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني، بعدما تعاقد برشلونة معه من ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن صفقة رحيل كوتينيو من برشلونة لمانشستر يونايتد ستكون مثل الصدمة بالنسبة لجماهير فريق ليفربول الإنجليزي وكذلك لإدارة النادي، بسبب العداوة التاريخية بين الفريقين، ولأمور مادية أيضًا.

وأوضحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول، ستخسر كثيرًا في حالة انتقال كوتينيو للشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأشارت الصحيفة إلى أنه عند انتقال كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة، تم إدراج عدد من البنود في الصفقة، تمنح الريدز أموالًا بشكل دائم من الفريق الكتالوني.

وأكدت أن أول هذه البنود هو حصول ليفربول على مبلغ مالي وقدره 4.4 مليون جنيه إسترليني، بعد كل 25 مباراة يلعبها بقميص الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني الممتاز، والتي تظل حتى الوصول إلى 100 مباراة، وسبق للريدز أن تلقى مبلغ 4.4 مليون جنيه إسترليني من برشلونة، بعد وصول كوتينيو لـ 34 مباراة في الدوري الإسباني.

بينما البند الثاني كان ينص على حصول ليفربول، على 4.4 مليون جنيه إسترليني أيضًا، بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وهو ما تحصل عليه الريدز أيضًا.

شاهد أيضاً

0a535d81-4e0b-4dc7-ad89-fdd4aa07788f

محمد صلاح يودع تويتر وفيسبوك

نقلت “المصري اليوم” المصرية اليوم أن نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أغلق حسابه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *