الرئيسية » الرياضه » رسمياً طيران الإمارات راعياً لريال مدريد حتى 2018

رسمياً طيران الإمارات راعياً لريال مدريد حتى 2018

 

أعلنت طيران الإمارات الخميس عن ابرام صفقة رعاية مع ريال مدريد وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لمدة خمس سنوات حتى نهاية موسم 2017-2018 دون الكشف عن التفاصيل المالية.

ووقع الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس ادارة طيران الامارات وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على الاتفاقية في مؤتمر صحفي بمعقل النادي في العاصمة الإسبانية.

وشهد المؤتمر عرضا لقميص ريال مدريد وهو يحمل شعار طيران الامارات عن طريق اربعة من أبرز لاعبي الفريق هم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس ايكر كاسياس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع سيرجو راموس.

وقال الشيخ أحمد: “يشكل اعلاننا عن رعاية القميص تطورا هائلا في علاقتنا مع ريال مدريد وبلوغها مستويات أعلى. ستساعدنا العلاقة مع هذا النادي العالمي الشهير على تعزيز انتشار علامتنا التجارية من خلال تطوير علاقاتنا مع مشجعي الرياضة عبر العالم مع توثيق ارتباطنا مع ناد يحظى بقاعدة جماهيرية تعد من بين الأوسع على مستوى العالم.”

واضاف “لعب النادي دور العامل المساعد المهم في نمو علامتنا واعمالنا التجارية في اسبانيا. نحن على ثقة تامة أن رعايتنا الجديدة لقميص النادي ستتيح لنا مواصلة النمو بزخم قوي لتعزيز ارتباط وتكامل علامتنا التجارية مع اسم ريال مدريد مما يوفر للمشجعين حول العالم تجربة فريدة.”

وفاز ريال مدريد بكأس اوروبا تسع مرات وأحرز لقب الدوري الاسباني 32 مرة اضافة لفوزه بكأس الملك 18 مرة.

وقال بيريز: “ندخل الآن مرحلة جديدة من الشراكة مع طيران الامارات التي سترعى قميص فريقنا للسنوات الخمس المقبلة. سيكون لهذا التحالف الاستراتيجي اصداء كبيرة لان الطرفين يملكان حضورا عالميا واسعا نحن على ثقة تامة بما يحمله المستقبل لكلينا. نتطلع بشغف لمواصلة الريادة والمضي قدما في كل ما نفعله.”

وأضاف: “قرار الارتباط مع طيران الامارات مهم للغاية لفريقنا. انها شريكنا المثالي من دون شك كونها ناقلة عالمية تغطي شبكة واسعة من المحطات مما سيجعلنا أكثر قربا من قاعدة جماهيرنا ومشجعينا عبر القارات.”

وتابع: “سيتيح لنا هذا الارتباط مواصلة المنافسة بقوة على أعلى المستويات العالمية ومواجهة التحديات بتصميم أكبر على الاستمرار في تحقيق النجاح.”

وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الاستاد لاستقبال ضيوفها ومن بينها اماكن كبار الشخصيات واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الاعلانية مع وضع العلامة التجارية للشركة في معقل النادي الاسباني.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *