سعر صرف الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار الكويتي

 

كويت نيوز: إستقر سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 286.0 دينار بينما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى 370.0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أمس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع الى مستوى 432.0 دينار في حين استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003.0 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري الى مستوى 297.0 دينار.

وأظهرت مؤشرات الثقة بالاقتصادات الأوروبية ال 17 اليوم تحسنا ملحوظا لتقلص من حدة الهبوط الحاد خلال الشهر الماضي الى ادنى مستوى منذ أربعة أشهر وهذا التحسن جاء مدعوما ببداية الهدوء الذي يحيط ازمة الديون الأوروبية والتوقعات بان الاقتصادات الأوروبية ستتعافى ابتداء من النصف الثاني من العام الجاري.

وجاء هذا التحسن ايضا بعد أن قام البنك المركزي الأوروبي الشهر الماضي بتخفيض أسعار الفائدة المرجعية لأول مرة من تموز الماضي لدعم وتيرة النمو الاقتصادي واعادة الثقة للأسواق المالية بعد الفوضى العارمة التي جلبتها الأزمة الأوروبية.

وتشير التوقعات الى انه من المتوقع أن يظهر تراجع في حدة التشاؤم تجاه الاقتصادات الاوروبية خاصة بعد هدوء العاصفة التي كانت تحيط أزمة الديون الأوروبية.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض