الرئيسية » محــليــات » الحمود: لدينا خطط عاجلة لسد العجز الحاصل في العنصر البشري

الحمود: لدينا خطط عاجلة لسد العجز الحاصل في العنصر البشري

 

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد حمود الجابر الصباح ان القانون “هو الحصن الحصين للجميع من أجل ضمان النزاهة والعدالة وجودة العمل وأداء المهام والواجبات من خلال التخطيط وإعمال الفكر المنظم مع الاستعداد واليقظة الدائمين”.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ أحمد الحمود اليوم بوكلاء وقادة فريق العمليات الميدانية في وزارة الداخلية بحضور وكيل الوزارة بالانابة الفريق سليمان الفهد حيث نقل اليهم تحيات وتقدير القيادة السياسية على الاداء المتميز والجهود الامنية التي تبذل على مدار الساعة.

وأشاد الشيخ أحمد الحمود بالخطط والوسائل والتدابير المتخذة للتعامل مع العمليات الأمنية “التي حققت نتائج إيجابية انعكست رضا بين المواطنين حيال اسلوب تعامل وأداء وجاهزية واستعداد رجال وأجهزة الأمن كافة”.

وأكد أهمية التنسيق الفاعل بين أجهزة الامن ودعوة رجال الامن الى العمل لتحقيق أمن واستقرار الوطن وخدمة المواطنين على الرغم من المصاعب التي يتعرضون اليها مطالبا بتطبيق القانون وتحقيق العدالة على الجميع دون استثناء.

ولفت الى ضرورة ترجمة لثقة الغالية للقيادة السياسية العليا برجال الامن الى أفعال ونتائج يشعر بها المواطن وتحقق المصالح العليا لأمن الوطن مؤكدا أن القانون هو الحصن الحصين للجميع لضمان النزاهة والعدالة وجودة العمل وأداء المهام والواجبات كافة.

وقال “لدينا خطط عاجلة لسد العجز الحاصل في العنصر البشري القادر والمؤهل على تحمل تبعات العمليات الأمنية كذلك نعمل جاهدين لتوفير الآليات الحديثة والمعدات والتجهيزات اللازمة لدعم إمكانيات وجاهزية الرجال والاجهزة”.

وأشار الشيخ أحمد الحمود خلال اللقاء الى أن المواطن “يأمل منا الكثير ليطمئن وعلينا أن نكون أهلا لتلك الثقة وعلى قدر طموحاته وتحقيق تطلعاته في وطن الأمان”.

من جانبه أعرب الفريق الفهد عن امتنانه وجميع قادة فريق العمليات الميدانية للثقة السامية “التي تزيدنا اصرارا وعزيمة على مواصلة العمل وبذل الجهد وتطوير مستويات الأداء لخدمة الوطن والمواطن والحزم في تطبيق القانون على الجميع وفرض هيبة رجل الأمن بالاحترام وحسن التعامل”.

حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء محمود الدوسري والوكيل المساعد لشؤون المباحث الجنائية اللواء عبدالحميد العوضي والوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله المهنا والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل نواف الاحمد الصباح وقادة فريق العمليات الامنية بالوزارة.

شاهد أيضاً

1280x960

«الأوقاف»: ربط الحوافز المالية بالإنجازات

توجت إدارة مساجد محافظة حولي بالمركز الأول على مستوى 36 إدارة في جائزة التميز للمرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *