سعد الخنين: تلاحم موظفي الشؤون مع النقابة وراء إقرار مطالبهم

 

كويت نيوز: أشاد رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين بالتلاحم القوي الذي أبداه الزملاء في نقابة الشؤون برئاسة يحيى السلطان وأعضاء مجلس الإدارة حتى إقرار مطالبهم العادلة.

واعتبر الخنين ان رئيس نقابة الشؤون وأعضاء مجلس الإدارة قاموا بجهود ملموسة من التعاون الواضح حتى إقرار مطالبهم موجها الشكر لرئيس نقابة الشؤون على اهتمامه الواضح بموظفيه والتفاف الموظفين حول نقابتهم وهو أمر طيب ندعمه بكل قوة.

ووجه الخنين في الوقت ذاته الشكر لوزارة الشؤون على تجاوبها السريع مع مطالب موظفي وزارة الشؤون وحل مشاكلهم.

وأكد الخنين ان النقابات العمالية جسد واحد هدفها جميعا تحقيق مطالب العمال ورفع الظلم عنهم وتحسين أحوالهم المعيشية والتأكيد على قيمة العامل كأحد اهم الركائز التي تبنى عليها الأوطان مشددا على ان الحركة العمالية الكويتية كانت ومازالت مدافعا قويا عن حقوق العمال وهو ما وضح جليا في الموقف المشرف الذي وقفته العديد من نقابات الكويت ومنها نقابة وزارة الشؤون مع إضراب عمال شركة الخدمات النفطية حتى تحقيق المطالب العمالية المشروعة والمستحقة _بفضل الله _ وجهود عمال الشركة وتضامن الزملاء في مختلف النقابات العمالية.

شاهد أيضاً

«فنية البلدي» توافق على تخصيص جزء من موقع مركز بريد أم الهيمان لإنشاء مركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث

بحثت اللجنة الفنية في المجلس البلدي خلال اجتماعها اليوم برئاسة د. حسن كمال طلب المؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض