فيرغسون ممنوع من حضور مباريات مانشستر يونايتد!

f45aa15d-fa76-4e94-8c6b-b00fa1af1c2a

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن السير أليكس فيرغسون أسطورة التدريب قد منع من حضور مباريات فريقه السابق مانشستر يونايتد، بسبب مخاوف صحية.

وحقق الأسطورة الاسكتلندية انتعاشا ملحوظا بعد تعرضه لنزيف دماغي في مايو الماضي، لكن الأطباء عادوا لتحذيره من حضور المباريات في الملعب بسبب الانفعالات الزائدة التي تؤثر على صحته.

وبحسب ما تشير إليه الصحافة البريطانية فإن غياب فيرغسون عن مباراة مانشستر يونايتد وفولهام يوم السبت الماضي كان بسبب التحذيرات الطبية.

كان السير قد عاد إلى متابعة فريقه المفضل من مدرجات أولد ترافورد في وقت سابق من الموسم حتى شاهد 3 مباريات خلال 9 أيام فقط، في الآونة الأخيرة.

فقد حضر فيرغسون مباراة الشياطين الحمر ضد ساوثامبتون، ثم يونغ بويز في دوري الأبطال، فمواجهة آرسنال التي انتهت بنتيجة 2-2.

لكن الأطباء حثوا صاحب الـ76 عاما على الراحة وطلبوا منه عدم متابعة مباراة فولهام من الملعب.

ويقال إن فيرغسون وافق على الأوامر الصارمة على الرغم من أنه من المرجح أن يسافر إلى أنفيلد لمواجهة مانشستر يونايتد مع ليفربول في نهاية هذا الأسبوع.

كان المدير الفني السابق منتظما في الحضور إلى المدرجات منذ اعتزل عالم التدريب عام 2013، حتى تعرض إلى جلطة في المخ.

وقد أجرت السلطات البريطانية تحقيقا مع عدد من الأطباء في مستشفى “سالفورد رويال” بتهمة الاطلاع على معلومات طبية سرية خاصة بمدرب مانشستر السابق.

كان مانشستر يونايتد قد أهدر فرصة تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا بالخسارة من فالنسيا 1-2، وسيسعى لتعويض جماهيره عن هذه النتيجة حين يلاقي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل على ملعب “أنفيلد”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض