رونالدو عن ريال مدريد: يوفنتوس أفضل فريق لعبت له

f7dea9ae-65e9-4a6d-a655-4d8db57ed646

استمر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في استفزاز فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، خلال الحوار الصحفي الذي أجرته معه صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وأكد أفضل لاعب في العالم 5 مرات، أن يوفنتوس هو أفضل محطة في مسيرته الكروية، التي لعب فيها لريال مدريد وسبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد.

وانتقل رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق ريال مدريد ليوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت حوالي 115 مليون يورو.

ومنذ انتقاله ليوفنتوس، ويبدو أن علاقته بفريقه السابق ليست مستقرة، نظرًا لأنه يرفض دائمًا الحديث عن الريال بالشكل الذي تريده الجماهير، ويؤكد دائمًا على أن لاعبي يوفنتوس يشكلون عائلة حقيقية على عكس زملائه السابقين.

وأكد رونالدو في تصريحاته “أنا فقط يمكنني القول إن هذه هي أفضل مجموعة من اللاعبين لعبت معها على الإطلاق، نحن فريق هنا”.

واستكمل “في بعض الأماكن الأخرى يشعر أحد اللاعبين أنه أكبر من البقية، لكننا هنا جميعًا نشعر بأننا متساويين على نفس الخط”.

واستكمل صاروخ ماديرا “في يوفنتوس جميع اللاعبون متواضعون ويريدون الفوز فقط، وفي حال لم يسجل ديبالا أو ماندزوكيتش الأهداف، فأنك أيضًا تراهم سعداء ويستمران بالابتسامة والمحاولة، بالنسبة لي ما يحصل هنا أمر جميل”.

واستطرد “أنا أشعر شعورًا مختلفًا هنا في يوفنتوس، عندما كنت في ريال مدريد كانوا متواضعين أيضًا، لكن هنا اللاعبين أكثر تواضعًا، يوفنتوس مختلف كثيرًا عن ريال مدريد، الفريق هنا كعائلة بشكل أكبر”.

وعن احتمالية مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال رونالدو “أنا لا يهمني من سنواجه، ولا يهمني أن واجهت ريال مدريد في فبراير أم لا، ما يهمني هو الفوز مع يوفنتوس الآن، الماضي لم يعد يهمني، سأدافع عن الألوان التي أرتديها الآن. في حال واجهت ريال مدريد في دوري الأبطال، سأقدم ضده أفضل ما لدي”.

شاهد أيضاً

النادي العربي ينسحب من مباراة الكويت في نصف نهائي الدوري الممتاز لكرة السلة

أعلن النادي العربي عبر حسابه الرسمي أنه انسحب من مباراة الكويت الثانية في نصف نهائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض