انخفاض سعر صرف الدولار مقابل الدينار الكويتي ليسجل 281ر0 دينار

 

الكويت: كويت نيوز: انخفض سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الى 281ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 365ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم الخميس الماضي.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليسجل 451ر0 دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 303ر0 دينار.
ودفعت الامال المتعلقة بتقديم دفعة مساعدات جديدة لليونان اضافة الى بيانات اقتصادية ألمانية قوية عملات القارة العجوز” بمعظمها نحو الارتفاع في حين انخفض الدولار بشكل مفاجئ في تداولات أمس الاول مع تزايد تخوف المستثمرين من عدم وصول صناع القرار في الولايات المتحدة الامريكية الى اتفاق حول عجز الميزانية هناك.
وكان الاقتصاد الامريكي اختتم اسبوعا تميز بأهمية متوسطة وذلك فيما يتعلق بالاخبار والبيانات ما أدى الى تركيز المستثمرين خلال الأسبوع الماضي على آخر مستجدات الانتهاء من سياسة التوسيع النقدي المعروفة ب(حافة الهاوية المالية) حيث لم يتمكن الديمقراطيون والجمهوريون من التوصل الى اتفاق خاص بتخفيض عجز الميزانية.

شاهد أيضاً

بنك الائتمان: إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك.. من الـ 3 مساء اليوم

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك، اليوم الخميس 18 أبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض