ابراهيموفيتش يلمح الى مغادرة سان جرمان في حال رحيل انشيلوتي

 

كشف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي انه لا يعرف اذا ما كان سيبقى في صفوف فريقه ام لا في حال رحيل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

وقال ابراهيموفيتش في مقابلة مع محطة “تي اف 1” الفرنسية “عندما يسألوني عن مستقبلي في حال رحيل انشيلوتي لا اعرف شيئا، الامر ليس سهلا”.

وانضم ابراهيموفيتش الى باريس سان جرمان في تموز/يوليو الماضي آتيا من ميلان الايطالي في عقد لثلاث سنوات، وقاده الى لقب بطل الدوري للمرة الاولى منذ 1994، وتصدر ترتيب الهدافين في موسمه الاول معه برصيد 30 هدفا.

وتابع “لا اريد ان يرحل المدرب، بالنسبة لي لقد قام بعمل رائع، انه رجل مثالي بالنسبة الى مشروع النادي لان لديه علاقة جيدة مع الجميع”، مضيفا “لعبت تحت اشراف عدد من المدربين الكبار لكن لم يكن احد مثله من ناحية العلاقة مع اللاعبين، انه مفتاح النجاح”.

واوضح “لم احظ بمدرب مثل كارلو، وبالنسبة لي انه امر جديد، فانا معتاد على الانضباط الحديدي لمورينيو وكابيللو اللذين ساهما بنضوجي، لكن اسلوب كارلو اكثر سلاسة وصبرا، فهو يجعل اللاعبين يشعرون بمسؤولياتهم وبثقتهم بأنفسهم، وانا فعلا آمل بان لا يغادر”.

وعن احتمال مجيىء مدرب آخر قال ابراهيموفيتش “نريد مدربا لا يدرب فريقا فرنسيا وحسب بل فريقا عالميا مع لاعبين عالميين، الامر ليس سهلا على اي مدرب لتولي المهمة”.

وخلف انشيلوتي انطوان كومبواري في كانون الاول/ديسمبر 2011، وقد اعلن صراحة قبل ايام بعد اسابيع كثيرة من الجدل رغبته في ترك باريس سان جرمان للاشراف على ريال مدريد الاسباني.

الامور تتجه الى نزاع قانوني بين نادي ريال مدريد وباريس سان جرمان لان الاخير ما يزال مرتبطا بعقد مع انشيلوتي لعام اضافي.

 

شاهد أيضاً

مدرب السيتي: #يورجن_كلوب و #ليفربول كانوا دائما المنافس الحقيقي

وجه الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، كلمات الإشادة إلى فريق ليفربول ومدربه الألماني يورجن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض