الرئيسية » الاقتصاد » الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار

 

كويت نيوز: إستقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.285 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند 0.369 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس الاحد.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 0.432 دينار في حين استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار بينما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.296 دينار.

وادت تصريحات محافظ البنك الفدرالي بن برنانكي اخيرا الى ارتفاع سعر صرف الدولارالامريكي مقابل جميع العملات الرئيسية الاخرى خصوصا مع اشارته الى احتمال قيام البنك خلال الاجتماعات المقبلة بتعديل عمليات شراء السندات الشهرية افساحا في المجال أمام الاقتصاد الامريكي لتحقيق بعض النمو.

وعن القارة الاوروبية ارتفع القطاع الصناعي الالماني بصورة فاقت التوقعات خلال مايو الجاري ما يعزز الآمال في قدرة أوروبا على انتشال نفسها من فترة الركود الاقتصادي وتحسين وضع اليورو اضافة الى محافظة بنك انكلترا المركزي على برنامج التيسير الكمي في بريطانيا هذا الشهر عند 375 مليار جنيه استرليني.

شاهد أيضاً

546928_e

برميل النفط الكويتي يرتفع إلى 46.51 دولاراً للبرميل

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 74 سنتا في تداولات أمس الخميس ليبلغ مستوى 51ر46 دولار …

2 تعليقان

  1. . الاخبار الاقتصادية تاثيرها لم يعد كبير عىل الاسواق المالية برايي ، فهي قد تكون لحظية جداً ووقت صدور الخبر ، بالوقت نفسه بالامكان استعمالها لدعم الحركات البيانية

  2. اشكرك الموقع على هذا المقال المفيد ، بالرغم من اني كنت بحاجة لبعض الوضوح في شرح الحركات المتوقعة ، انا اعتقد ان هناك تضارب في الاسواق ، خاصتاً الارتفاع الذي يصنعه اليورو مجدداً وبسبب وجود الاسترليني في مرحلة هبوطية على المستوى الاسبوعي ، فالاسترليني بالرغم من ارتفاع اليورو الى انه اقرب الى الهبوط دون مستويات 1.53

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *