الرئيسية » أمن ومحاكم » أمطار أمس الأول أسفرت عن إصابة 24 شخصاً في حوادث مرورية

أمطار أمس الأول أسفرت عن إصابة 24 شخصاً في حوادث مرورية

 

الكويت: كويت نيوز: شهدت طرقات الكويت تزامنا مع هطول أمطار متفرقة مساء أمس الأول سلسلة من الحوادث المرورية خلفت عددا كبيرا من المصابين.

المنسق الإعلامي عبدالعزيز بوحيمد سرد لـ «الأنباء» تفاصيل الحوادث المرورية، وما أسفرت عنه، إذ قال انه في الساعة السادسة من مساء أمس الأول وقع حادث انقلاب عند جسر السكراب أسفر عن إصابة 3 وافدين من الجنسية المصرية، حيث تم نقلهم للعلاج في مستشفى الجهراء بواسطة فريق من الطوارئ الطبية مكون من فيصل الظفيري وشريف محمد ومحروس نجيب.

وقال بوحيمد‍: بعد هذا الحادث بأقل من نصف ساعة بلغت عمليات الداخلية ببلاغ آخر عند شارع جمال عبدالناصر، عن حادث أسفر عن إصابة شخص من غير محددي الجنسية ومواطن وتم نقل المصابين الى مستشفى الصباح بواسطة رجلي الطوارئ محمد عبدالله ومحمد عبدالعزيز.

وعلى شارع الخليج مقابل منطقة الشعب، أسفر حادث تصادم عن إصابة مواطنين (18 و21 عاما)، بجروح وأسعفا الى المستشفى الأميري بواسطة محمد الصفار وعادل المنصوري، وعلى طريق كبد أصيب كويتي (33 عاما) بكسر في الساعد اثر حادث مروري آخر وأسعف الى مستشفى الفروانية بواسطة رجلي الطوارئ عماد محمد ومجدي حميدة، ومقابل الحرس الوطني أصيب آسيوي بجروح خطيرة اثر حادث تصادم ونقل الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى الصباح بواسطة رجلي الطوارئ شادي أيوب وآل عمران.

ومقابل نقطة الجليعة، والحديث لايزال على لسان المنسق الإعلامي عبدالعزيز بوحيمد، وقع حادث اصطدام مركبتين واحتراق إحداهما وأسفر الحادث عن إصابة 3 أحداث كويتيين بحروق متفرقة، وتم إسعافهم بواسطة فريق من الطوارئ الطبية مكون من محمد عطية وفرغلي محمد، وجميل يونس وضرار عزت.

وعلى الدائري السابع وقع حادث مروري مروع أسفر عن إصابة 4 أشخاص منهم طفل 6 سنوات ونقل المصابون الى مستشفى الفروانية بواسطة رجال الطوارئ عمار أحمد وحسين شموه ومحمد محمود ومبارك العتيبي، وعند مخفر الصليبية وقع حادث تصادم آخر أسفر عن إصابة 4 مواطنين أحدهم (22 عاما) نقل الى العلاج في حالة حرجة وجميع المصابين بمن فيهم المصاب بإصابة بليغة نقلوا الى العلاج في مستشفى الجهراء بواسطة الفنيين عصام عزيز وجهاد العتيبي وعصام عزيز.

وعلى طريق أم صفق أصيب كويتي (22 عاما) في حادث مروري ونقل الى مستشفى العدان وسط اشتباه في أن تكون إصابته عبارة عن كسر في العمود الفقري.

ومقابل الحرس الوطني، أصيب حدث كويتي وشاب في تصادم آخر، وعلى طريق سليل الجهراء، أصيب كويتي في حادث آخر ونقل الى مستشفى الجهراء للعلاج بواسطة ناصر جاد ونور الحكم.

شاهد أيضاً

732769-1

جامعية سبّت شرطياً: «ما بقى غير (…) يخالفني»

سجل رجل امن يعمل في الإدارة العامة للمرور قضية في مخفر شرطة كيفان حملت عنوان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *