الرئيسية » أهم الأخبار » الصحافة الكويتية تكرم خالد الفضلي يوم إعتزاله

الصحافة الكويتية تكرم خالد الفضلي يوم إعتزاله

أفردت الصحف الكويتية مساحات للحارس العملاق خالد الفضلي، الذي يودع المستطيل الأخضر مساء اليوم، حيث تصدرت عناوين إعتزال الحارس العملاق الصفحات الرياضية، وأفردت له العديد من الصور خلال مشواره مع الساحرة المستديرة.
حيث قالت جريدة “الجريدة” في عنوانها “الفضلي يودع الملاعب أمام البحرين اليوم”، وأدلى الفضلي بتصريح خاص ل “الجريدة” تحت عنوان “المهرجان لن ينجح إلا بالجماهير”.
أما جريدة الراي التي نشرت صورة كاريكاتيرية للحارس بريشة الفنان شريف عليش، فقالت في عنوانها “الأزرق مع البحرين في إعتزال الفضلي”، ومن جهتها  قالت جريدة الشاهد في عنوان تمهيدي “توقعات بحضور جماهيري كثيف لتوديع الفضلي في آخر ظهور له على البساط الأخضر، ونشرت الجريدة ذاتها حوار للحارس جاء عنوانه كالتالي “الفضلي: عانيت الأمرين بسبب تأجيل المهرجان … وتجاهل تكريمي على مسيرتي الدولية”.
وقالت جريدة السياسة في عنوانها التمهيدي “الفضلي يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة بالبطولات والإنجازات”، وجاء عنوان جريدة الأنباء كالتالي “الأزرق والبحرين في إعتزال الأخطبوط الفضلي”، ونشرت الجريدة نفسها تصريح للحارس تحت عنوان “الفضلي ينزع قفازيه في “قايلة الوفاء”: أشكر من ساندني وإنتقدني وكرمني”.
في حين فإن جريدة الوطن جاء عنوانها كالتالي “الأزرق والبحرين في وداع الفضلي”، وتحدثت الجريدة عن مشوار الحارس مع الكرة تحت عنوان “أبرز المحطات في مشوار الفضلي”.
وقالت جريدة عالم اليوم في عنوانها “الأزرق في مواجهة خليجية أمام البحرين في إعتزال الفضلي”.

شاهد أيضاً

537453_e

#سعد_العجمي عائداً: شكراً سمو الأمير

دخل الإعلامي سعد العجمي إلى البلاد عبر منفذ النويصيب. وقال العجمي عبر حسابه في موقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *