وزير الإعلام لقيادي الوزارة : تحملكم المسؤولية مثار تقدير القيادة السياسية العليا

a609718e-e6f4-4050-86dd-243e7fa19393

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري بالقياديين والعاملين في وزارة الاعلام على الجهود المتميزة التي بذلوها في فترة تقلبات الطقس والامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد في الاسبوع الماضي.
وقال الجبري في كلمة القاها امام جمع كبير من قيادي وعاملي وزارة الاعلام اليوم ان التغطية الاعلامية التي قامت بها الوزارة من خلال وسائلها الاعلامية كانت “متفردة ونموذجا للعمل بكل مهنية واحترافية ونقلتم الصورة الحقيقية كاملة للمشاهدين والمستمعين داخل وخارج الكويت بكل صدق وشفافية” لما مرت به البلاد من موجة امطار غير مسبوقة.
واضاف ان “تحملكم لكامل المسؤولية الوطنية في العمل الإعلامي في تلك الظروف كانت مثار تقدير القيادة السياسية العليا وفي مقدمتها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم”.
وتابع الجبري “لقد ترجمتم بكل اخلاص قيم ومعاني الانتماء والولاء الوطني والتي أكدها تواجد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بين اخوانه وابنائه المسؤولين والعاملين في مواقع العمل لتزويدهم بتوجيهاته المباشرة وداعما لجهودهم الوطنية” مشيرا الى ان نقل زيارات سمو رئيس مجلس الوزراء على الهواء مباشرة “له أبلغ الأثر لدى نفوس المواطنين في تأكيد حرص الحكومة على الوقوف بجانبهم في كافة الأحوال”.
واوضح ان القيام بعملية بث مباشر عبر تلفزيون وإذاعة دولة الكويت من انحاء متفرقة في ظل الظروف المناخية الطارئة التي مرت بالبلاد يمثل عنوانا على قدرة الكوادر الإعلامية الوطنية للقيام بالمهام الموكولة اليها على اكمل وجه لم يكن بالشيئ اليسير لولا تضافر الجهود بين كافة قطاعات الوزارة.
وشدد على انه ومن خلال تنفيذ خطة طوارئ “محكمة” تم اعدادها مسبقا حرص العاملون على بذل أقصى الجهد وابراز قدرة وتميز الاعلام الكويتي على التعامل مع كافة الحالات الطارئة “مما كان له عظيم الأثر على الصورة الذهنية عن الاعلام الكويتي في المنطقة”.
واكد على حرص وزارة الاعلام من خلال تغطياتها للحدث على ابراز جهود وزارات ومؤسسات الدولة الاخرى في كافة مواقع التعامل مع حالة الأمطار الغزيرة مما كان له الأثر الإيجابي على تفاعل المواطنين مع جهود تلك المؤسسات الامر الذي مكنها من القيام بعملها للحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.
واعرب الجبري عن شكره وتقديره لكافة الوزارات والمؤسسات واللجنة التنسيقية للطوارئ التي تضم عددا من قياديي الدولة والتي أدارت الأزمة بكل حنكة واقتدار وحرصت على التعاون مع وزارة الإعلام من خلال ظهور قيادييها على شاشة التلفزيون الرسمي وعبر اثير الاذاعة لعرض جهودها للحد من آثار تلك الأمطار الغزيرة.
كونا

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض