لم ينتهي الأمر بعد.. فان دايك يهاجم راموس بسبب محمد صلاح

0588c224-1fea-42ca-bbc4-10507f83fbf3

هاجم اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني.

وتحدث فان دايك عن راموس، في حوار صحفي مع صحيفة «تليجراف» الهولندية، عن سيرجيو راموس نجم دفاع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس.

وقال مدافع الريدز عن راموس: «هو ليس أفضل مدافع في العالم بالنسبة لي، بالطبع هو لاعب كبير وأحترمه نظرًا للبطولات التي فاز بها وحققها، ولكنه ليس نوعي المفضل».

وأضاف فان دايك «الفرنسي رافايل فاران زميل راموس في الريال، هو النوع المفضل بالنسبة ليه، فهو مدافع ممتاز وسنه صغير وحقق العديد من الإنجازات أيضًا».

وعن مقارنته براموس، أكد مدافع ليفربول «أنا لا أحظى بالطريقة الدفاعية التي يمتلكها راموس، هو أكثر عدائية، راموس يفضل الاشتباكات مع المنافسين، أما أنا فأحاول تجنبها».

وعن إصابة النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال للنسخة الماضية، بسبب تدخل عنيف من سيرجيو راموس، والذي اتهم الكثيرين النجم الإسباني أنه تعمد إصابة صلاح، أشار فان دايك إلى أن ««لا أعرف إذا كانت عن عمد أو لا».

وتابع «إصابة محمد صلاح وخروجه من أرض الملعب غيّر عقلية وطريقة لعب ريال مدريد، ففجأة رأينا مارسيلو وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو بدأوا في حصار ظهيرنا الشاب ألكسندر أرنولد، وتركوا الجانب الأيمن بأكمله فارغ، ولو كان صلاح موجودًا لما تجرأوا على فعل ذلك

شاهد أيضاً

القادسية يضرب موعداً مع الكويت في نهائي دوري «الطائرة»

تأهل القادسية إلى الدور النهائي من دوري الكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض