“أهالي غرب عبدالله المبارك” يحملون “الأشغال” و”السكنية” المسؤولية كاملة عن الأضرار الكبيرة التي لحقت بالقسائم السكنية

26002c87-2297-4a11-9365-1dad6db7c23b

طالب المنسق العام للجنة اهالي غرب عبدالله المبارك فهد السعيد المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة الأشغال العامه تحمل المسؤولية كاملة عما حصل في غرب عبدالله المبارك‬ وتراكم سيول الأمطار وجريان امتدادها الى طريق الدائري السابع وتسببها باغلاقه وذلك لعدم وجود ربط خارجي لمجارير الأمطار بالشبكة الرئيسية حتى الآن.
وبين السعيد أن اهمال ‫المؤسسة العامة للرعاية السكنية‬ في عدم ربط مناهيل الأمطار الخاصة في منطقة غرب عبدالله المبارك‬ في الشبكة الرئيسية أدى لوقوع أضرار كبيرة في القسائم التي مازالت تحت البناء وبالتالي تكبد أصحابها خسائر مالية كبيره محذرين من استمرار الأمر على ماهو عليه سيؤدي الى كوارث أكبر.

واشار السعيد الى ان ‫اغلاق طريق الدائري السابع‬ جاء نتيجة لهذا الاهمال والخطأ الذي اووقعتنا فيه المؤسسة العامة للرعاية السكنية‬ وتلحقها في المسؤولية و‫وزارة الأشغال الامر الذي يجب تداركه بشكل عاجل وتصحيح الخطأ وتفادي تكراره خاصة اننا في بداية موسم الامطار والارصاد والتوقعات تبشرنا بالامطار القادمه باذن الله .

‏ودعا السعيد المتضررين من الأهالي إثبات حجم الخسائر والتنسيق مع اللجنة لضمان حقوقهم ومخاطبة الجهات المختصه بعدما اعلن مجلس الوزراء مشكورا تعويض المتضررين جراء السيول التي هطلت على البلاد مؤخرا .

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض