الرئيسية » أمن ومحاكم » اصطياد مواطن وآسيوي أثناء إتمام صفقة مخدرات

اصطياد مواطن وآسيوي أثناء إتمام صفقة مخدرات

5fa985fc-e114-4893-89af-4dcc103fbbce

أفشل رجال أمن حولي صفقة لبيع المخدرات كان مواطن وبنغلاديشي في طريقهما لإتمامها، وضبطا متلبسين وبحوزتهما 16 كيساً من مادتي الشبو والهروين اقتيدا بها إلى الجهات الأمنية، تمهيداً لإحالتهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
وقال مصدرأمني إن «إحدى دوريات الأمن العام التابعة لمديرية أمن حولي كانت تتجول في إحدى المناطق، حيث رصد عناصرها مركبة مركونة في مواقف عامة وعلى متنها شخصان بصورة لافتة للانتباه، وبالاقتراب منها للتحقق من هوية من فيها بدت عليهما علامات الارتباك، وحاولا الترجل منها للهرب، وتم الإمساك بهما، وبالاطلاع على هويتيهما اتضح أن أحدهما مواطن في الثلاثينات من عمره والآخر بنغلاديشي».
وأضاف المصدر «وبتفتيش سيارتهما عثر فيها على 16 كيساً صغيراً بفتحها تبين أنها تحوي كميات من المخدرات التي تنوعت بين الشبو والهروين، وتم ضبطهما وتحريز الكمية».
وأشارالمصدر إلى أنه «بالتحقيق مع الشخصين، ذكرا أنهما كانا يتممان صفقة لبيع وشراء المخدرات بينهما، حيث كان المواطن ينوي تسلم الكمية من البنغلاديشي قبل أن تطبق عليهما دورية الأمن، وأحيل المتهمان إلى أحد المخافر لتسجيل قضية بحقهما ونقلهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات».
الراي

شاهد أيضاً

1f0acea6-3eac-49e0-aa70-99093dba983d

لهذه الأسباب يُخلى سبيل المتهمين في قضية ” ضيافة الداخلية” بعد إعادة الأموال المختلسة

أفاد مصدر مطلع، أن أحد ملاك الفنادق سدد للنيابة العامة 4 ملايين دينار في قضية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *