مجلس الأمة يستكمل مناقشة قضية الأمطار #مطر_الكويت

600272_e

عقد مجلس الأمة جلسته اليوم الأربعاء لاستكمال النظر في طلبي المناقشة بشأن أزمة الأمطار وتعاطي الأجهزة الحكومية مع هطول الأمطار الغزيرة على البلاد، بالإضافة إلى طلبين بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية في آثار الأمطار.

وقال النائب د. عبدالكريم الكندري إن اقتراح إنشاء هيئة لإدارة الأزمات جيد، لكن من الذي سيعين أعضاءها؟ هل نتوقع ان تنجح الحكومة بتعيين هيئة لإدارة أزمة الحكومة هي مسؤولة عنها؟.

وأضاف أن كل فضيحة وراءها قيادي نزل على الهيئة بالباراشوت، وما حصل في تعيين مدير هيئة الطرق السابق علما أنه كان أكثر من حارب إنشاء الهيئة عندما كان وكيلا في الأشغال.

واعتبر النائب أن الأزمة الحالية هي أفضل فرصة لفتح صفحة جديدة للحكومة، واستطرد «استجواب رئيس الحكومة قادم، حاسبوا الحكومة على الخمال والفساد الذي كشفته الأمطار».

وتابع «من يقترح اليوم هيئة للكوارث، نقول له إن الحكومة سوف تأتي وتعين رئيساً لها بالبراشوت كما حدث في هيئة الطرق، وباجر يطلع واحد ويقول شسوي بالقار آكله، وآخر يطلع يقول شسوي بالفلوس أصرف عليكم».

ومضى قائلا «بعد أن خرج علينا مسؤول يقول اشرب الماي.. أخاف يطلع لنا مسؤول ثاني إذا عندنا مشاكل بالتكييف يقول لنا شنو أسوي لكم .. انفخ عليكم، ويجي واحد ثاني يقول شسوي بالفلوس .. أصرف عليكم».

شاهد أيضاً

عاشور: مجلس الأمة مدعو بحكم الدستور لجلسة الأحد 21 الجاري.. التزاماً بالمواعيد الدستورية ودرءًا للشبهات

قال رئيس السن النائب صالح عاشور إنه انطلاقا من الحرص على المواعيد الدستورية المتعلقة بالجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض