الرئيسية » محــليــات » «ديوان المحاسبة»: نبحث التعاون مع منظمة «الأمير شارلز»

«ديوان المحاسبة»: نبحث التعاون مع منظمة «الأمير شارلز»

3730eabb-2b4d-4b58-881d-a5e1140b94ca

بحث وفد من ديوان المحاسبة مع مسؤولين بمنظمة «الأمير شارلز» المتخصصة في أهداف التنمية المستدامة سبل التعاون بين الجانبين.
وقالت العضو الأول في المكتب الفني بالديوان لقطاع الرقابة على الجهات المستقلة إيمان الهويدي في تصريح لـ«كونا» اليوم الجمعة، إن المباحثات جاءت في ختام مشاركة الوفد بأعمال المؤتمر الدولي للمحاسبين 2018 الذي استضافته مدينة «سيدني» الأسترالية.
ووصفت الهويدي منظمة «الأمير شارلز» بأنها «من الجهات الرائدة في مجال المحاسبة والاستدامة» مشيرة الى ان المباحثات مع مسؤوليها شملت سبل التعاون لما من شأنه دعم قدرات العاملين بمتابعة أهداف التنمية المستدامة.
وحول المؤتمر الدولي للمحاسبين قالت الهويدي إن الوفد الذي ترأسه رئيس ديوان المحاسبة الكويتي بالإنابة عادل الصرعاوي حضر العديد من المحاضرات خلال أعمال المؤتمر وخرج منها بدروس مستفادة عدة تعزز العمل الرقابي وتدعم التحسين المستمر خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وأشارت الهويدي الى أنها استعرضت خلال فعاليات معرض أقيم على هامش المؤتمر رؤية ديوان المحاسبة تحت شعار «التدقيق هو أولوياتنا شارك معنا في سبل التطوير والتحديث المستمر» تضمنت تقديم نبذة مختصرة عن الديوان تمثلت في رسالته ورؤيته وقيمه الجوهرية وأهدافه الاستراتيجية.
وذكرت أنه جرى كذلك استعراض أهم مجالات المشاركة في زيادة كفاءة عملية التدقيق وفعاليتها وبذل المزيد من التعاون المشترك مع المؤسسات والجهات الاستشارية والبحثية في مجالات مختلفة لتحقيق أفضل الممارسات المهنية والعمل على التحسين المستمر

شاهد أيضاً

d8f3762c-4809-4a04-a32c-0f7e57de5811

“البلدية” تتراجع وتؤجل موسم التخييم حتى إشعار آخر

قررت بلدية الكويت تأجيل البدء في موسم التخييم حتى اشعار آخر بناء على توصية لجنة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *