الرئيسية » الرياضه » خيطان الكويتي يواجه الزمالك فى مهرجان اعتزال الشيباني

خيطان الكويتي يواجه الزمالك فى مهرجان اعتزال الشيباني

 

يستضيف فريق خيطان الكويتي نظيره الزمالك المصري مساء غدا الجمعة في مباراة كرة القدم الودية التي تقام بمناسبة اعتزال اللاعب الكويتي الدولي حامد الشيباني وافتتاح ملعب نادي خيطان الجديد.
وسيكون فريق خيطان أحد اندية الدرجة الاولى مدعوما بمجموعة من لاعبى الاندية الاخرى وكتيبه من نجوم الازرق يبرز منهم نواف الخالدي وبدر المطوع ووليد على وفهد عوض وبعض اللاعبين السعوديين البحرينيين والقطريين في مواجهة الزمالك أحد اعرق الفرق العربية والافريقية.
وتجرى المباراة تحت رعاية الشيخ طلال المحمد رئيس الاتحادين الكويتي والاسيوي للبولينج ، ومن المتوقع ان تشهد المباراة اقبالا جماهيريا منقطع النظير لاسيما ان الزمالك يعيش انتعاشة كروية سيلعب اللقاء بكامل نجومه التي يعتمد عليها في مختلف المنافسات المحلية أو الافريقية وهو ما اشترطته الشركة الراعية للمباراة.
وكانت المباراة مهددة بالالغاء بعد ان تمرد لاعبو الزمالك على ناديهم اول امس وامتنعوا عن السفر فى موعد حضورهم الاصلى الى الكويت وهو الثلاثاء بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية ، الا ان الازمة انتهت بعد ساعات وجاء وفد الزمالك الى الكويت على دفعتين للمشاركة فى اللقاء مقابل 80 ألف دولار ونسبة من البث التليفزيونى .
ومن المقرر ان يدفع المدير الفني البرازيلي فييرا بالتشكيلة الاساسية من البداية حيث يأمل في الحفاظ على روح الانتصارات التي حققها الفريق في الفترة الاخيرة والتي كانت اخرها امام الترساتة (3-1) في الكأس،في المقابل رفع الجهاز الفني لخيطان شعار التحدي وطالب لاعبيه بضرورة تقديم مباراة مميزة امام الزمالك خاصة وان الفوز عليه سيكون دافعا قويا لخيطان ونقطة مشرفة في سجل النادي.
مسيرة الشيباني
وعن النجم المعتزل حامد الشيباني .. فأول من أكتشفه كلاعب المدرب الكويتي محمد الهزاع وضمه لفريق خيطان تحت 12سنة، وأستمر ، ثم تدرج في الصعود بالفئات التي تليها، إلى أن اشركه المدرب صالح زكريا مع الفريق الأول من الموسم الرياضي 1998 إلى 2012 ، ومثل منتخب الكويت الرديف في بنجلاديش سنة 1999 لكرة القدم، ثم شارك في بطولة كأس آسيا للصالات من 2004 إلى 2010،وشارك في الأولمبياد الآسيوية في تايلاند 2005، ومكاو 2007.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *