الرئيسية » مجلس الامه » عسكر العنزي: صرف بدل حاسب آلي لموظفي الجهراء

عسكر العنزي: صرف بدل حاسب آلي لموظفي الجهراء


كويت نيوز: ناشد النائب عسكر العنزي وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية سرعة صرف بدل شاشات الحاسب الآلي للموظفين الكويتيين في الجهراء شاغلي وظائف الخدمات الصيدلانية (الصيادلة ـ فنيو الصيادلة) والمهندسين،وشاغلي الوظائف ذات الطابع الهندسي، بالإضافة الى الخدمات التمريضية (أفراد الهيئة التمريضية)، مبينا ان” ذلك استحقاق لهذه الفئات”.

وطالب وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية بالاستعجال في هذا الموضوع، “لإضافة هذه الشرائح ضمن المستحقين لبدل الشاشة وفقا لكتاب ديوان الخدمة المدنية الصادر في تاريخ 24 ديسمبر الماضي بشأن جواز الجمع بين مكافآت بدل الشاشة وبين البدلات والمكافآت المقررة للموظفين”.

ولفت الى ان “وزارة الصحة بانتظار قرار ديوان الخدمة المدنية أيضا بشأن الإفادة عن مدى استحقاق الموظفين الكويتيين شاغلي وظائف (الأطباء ـ الخدمات الطبية المساعدة ـ السجلات والسكرتارية الطبية ـ نظم المعلومات ـ مأمور الاتصالات ـ العاملون في المطبعة ـ مفتشو الخدمات الفندقية)، حيث خاطبت الديوان في هذا الشأن بتاريخ 20 سبتمبر الماضي”، مشيرة الى ان “الوزارة بدأت في صرف بدل الشاشة للعاملين في المختبرات الطبية بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية على استحقاقهم لبدل الشاشة نظرا لطبيعة عملهم”.

وأوضح ان “بدل الشاشة قيمته 30 دينارا بدل شاشة للموظف الذي يكون على شاشة متصلة بالجمهور و20 دينارا للموظف الذي يعمل على شاشة غير متصلة بالجمهور، بالإضافة الى 15 دينارا للموظف الذي يعمل سكرتيرا او طباعا، فضلا عن ان الذي لا يستحق المكافأة هو من تصرف له مكافأة او زيادة بصفة شخصية”.

وبين عسكر أن “تلك الوظائف معرضة لضغوط مرضية بسبب ما تسببه اشعة اجهزة الحاسب الالي علي الصحة وخاصة العيون مطالب بسرعة اقرار هذا البدل”.

شاهد أيضاً

547108_e

عاشور: أين التحالف العربي ضد الكيان الإسرائيلي المغتصب لفلسطين والقدس؟

أشار النائب صالح عاشور إلى أن هناك تحالف عسكري عربي وإسلامي ضد اليمن وسوريا وداعش، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *