الرئيسية » الرياضه » هاينكس يوافق على تدريب ريال مدريد حال فشل تعاقده مع أنشيلوتي

هاينكس يوافق على تدريب ريال مدريد حال فشل تعاقده مع أنشيلوتي

 

أعطى المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس، موافقته المبدئية على تدريب ريال مدريد حال فشل الملكي في التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، وفقا لما ذكرته صحيفة (ماركا) الأسبانية على موقعها اليوم الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يعتبر التعاقد مع أنشيلوتي أولوية له ولكنه وضع خطة بديلة للتعاقد مع هاينكس في حالة عدم نجاحه في التعاقد مع الإيطالي الذي يدرب حاليا باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت أن ريال مدريد لن يدفع أي مقابل مادي لفسخ تعاقد أنشيلوتي مع باريس سان جيرمان وفي حالة عدم توصله لاتفاق مع مسئولي النادي الفرنسي فإن الخيار الأمثل للنادي الملكي هو التعاقد مع هاينكس البالغ 68 عاما والذي قدم موسما رائعا مع بايرن ميونخ، حيث توج الفريق ببطولة الدوري الألماني كما أنه تاهل لنهائي دوري الأبطال حيث سيواجه بروسيا دورتموند السبت المقبل، فضلا عن نهائي كأس ألمانيا أمام شتوتجارت.

وكشفت الصحيفة أن إنريكي رييس وكيل هاينكس زار سانتياجو برنابيو يوم الجمعة الماضي ويتوقع أنه اجتمع مع مسئولي ريال مدريد للحديث عن إمكانية تولي هاينكس تدريب الملكي، علما بأن إدارة النادي قالت إن سبب زيارته هو شراء تذاكر نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأشارت إلى أن هاينكس يشعر بالضيق إزاء طريقة خروجه من بايرن ميونخ الذي تعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا لتدريب الفريق البافاري اعتبارا من الموسم المقبل، لذا لن يمانع في العودة لتدريب ريال مدريد الذي قاده من قبل وفاز معه ببطولة دوري الأبطال عام 1998.

وتقول (ماركا) إن هاينكس وأنشيلوتي يتساويان من حيث سجل الإنجازات ومسيرتهما في التدريب ولكن يظل الإيطالي هو المفضل لإدارة الملكي، لكن إذا فشل التعاقد معه فسيتولى هاينكس هذا المنصب خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

547256_e

يوفنتوس يدعم صفوفه بنجم إيطاليا الصاعد

أعلن نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة، ووصيف دوري أبطال أوروبا، تعاقده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *