الرئيسية » الرياضه » العربي يعلن مشاركته في نهائي كأس الامير امام القادسية غدا رسمياً

العربي يعلن مشاركته في نهائي كأس الامير امام القادسية غدا رسمياً

 

كويت نيوز: أعلن مجلس ادارة النادي العربي الكويتي عن مشاركته في مباراة الاياب بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمير لكرة القدم غدا الخميس أمام الغريم التقليدي القادسية في “ديربي” الكرة الكويتية بعد أن كانت ادارة النادي تنتوي الانسحاب من المباراة بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز القادسية بهدفين نظيفين.

وقال العربي في بيانه :”قرر مجلس الادارة المشاركة في مباراة الاياب مع تحفظه على نتيجة مباراة الذهاب وتحميل الاتحاد الكويتي لكرة القدم المسؤولية عن ما حدث في مباراة الذهاب من أخطاء تحكيمية فادحة، ونتمنى أن يحرص الاتحاد على اظهار هذه البطولة بالمظهر المشرف”.

وأوضح العربي أن الحكم علي محمود الذي أدار لقاء الذهاب الغى هدف صحيح للعربي واحتسب هدف للقادسية من تسلل واضح وصريح وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للعربي وقام بإنذار مدافع العربي مرتضى فال بشكل ظالم وبدون داعي ومن ثم طرده،وتغاضى عن انذار لاعب القادسية ابراهيما كيتا (الانذار الثاني) رغم استحقاقه لنيل انذارين ومن ثم الطرد، وتلفظ الحكم بألفاظ غير لائقة تجاه لاعب العربي عبدالله الشمالي.. وكل ذلك دعا العربي لاتخاذ قرار بمنع علي محمود من دخول النادي العربي لمدة سنة كاملة والمطالبة بعدم اسناد أي مباراة له او لمساعده ناصر الشطي يكون العربي طرفا فيها لأنهم غير مؤهلين لإدارة مثل هذه المباريات الهامة.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *