الرئيسية » أمن ومحاكم » الأمير: مجلس الأمة الجديد سيستكمل مدته… ولن يحلّ

الأمير: مجلس الأمة الجديد سيستكمل مدته… ولن يحلّ

 

 

 

كويت نيوز :-

من «لقاء روساء التحرير الصحف اليوميه» أطلق سمو الأمير مرئياته لرؤساء تحرير الصحف المحلية، الذين اعتبرهم «أنتم أهلي وأنا سعيد برؤيتكم».
ولم تبتعد مرئيات سموه عما أكده في أكثر من لقاء مع تكوينات المجتمع الكويتي، مجددا تأكيد ان «الكويت هي الكويت وستبقى الكويت».
وعليه أكد سمو الأمير أن مجلس الأمة المقبل سيكمل مدته الدستورية ولن يكون هناك حل، داعيا رؤساء التحرير الى تشجيع المواطنين على الترشح، ومتوقعا أن يزداد عدد المرشحين في ما تبقى من مهلة للتقدم للترشيح.
أيضا وعليه اكد سمو الأمير أن القانون سيطبق على الجميع، كما سيطبق على أبناء الأسرة، معتبرا أن ما قام به رجال قوات الأمن أتى في سياق حفاظهم على الأمن والاستقرار وتنفيذ مهامهم في تطبيق القانون، وأنهم قاموا بواجبهم.
وشدد سموه على نفي أن يكون الجيش الكويتي قد تدخل في فض المسيرات الأخيرة، وانه كانت هناك فقط فرقة مكافحة الشغب التي كانت على أهبة الاستعداد لكنها لم تتدخل.
وفي الأحداث الاخيرة أيضا وما رافقها من اتهامات، خصوصا لدولة قطر الشقيقة، دعا سموه الى ابعاد قطر عن مسرح الاحداث، فأميرها اخ عزيز وكذلك حكومتها وشعبها، وأنه يصعب التصديق أن قطر تتدخل في الشأن الداخلي الكويتي او انها تدفع أموالا للإضرار بالكويت.
وإذ اكد سمو الأمير انه لا يغضب من النقد الذي يبني ويفيد، أبدى ألمه من تدني لغة الخطاب التي لم نكن نسمعها في السابق.
وبشّر سموه أن هناك امورا تسر المواطنين ومشاريع تنموية ستظهر الى النور قريبا، موافقا المواطنين في الوقت نفسه في شكواهم من تدني بعض الخدمات وسوء مستوى بعض المرافق، مطمئنا الى أن الأمور ستسير نحو الأفضل.

شاهد أيضاً

733194-1

كيف تعيد الحالة النصية إلى واتساب؟

بعد الضجة التي أحدثتها إزالة الحالة النصية في تطبيق واتساب، قام التطبيق بإعادة هذه الخاصية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *