الرئيسية » الرياضه » #مارادونا: #ميسي يدخل دورة المياه 20 مرة قبل كل مباراة ولا يصلح لقيادة الأرجنتين!

#مارادونا: #ميسي يدخل دورة المياه 20 مرة قبل كل مباراة ولا يصلح لقيادة الأرجنتين!

2c901d61-e945-40b8-883f-f1b0ad62d36a

هاجم الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، خلال مداخلته ببرنامج مكسيكي يدعى «الكلمة الأخيرة».

وقال مارادونا في تصريحاته للبرنامج المكسيكي «ميسي مع برشلونة مختلف جدًا عن ميسي مع الأرجنتين، لا تعظموا منه مع التانجو».

وأكد الأسطورة الأرجنتيني «ليس من الجيد أن نجعل ميسي قائدًا لمنتخب الأرجنتين.. فهو يذهب إلى دورة المياه حوالي 20 مرة قبل بداية المباريات».

وواصل مارادونا «إذا كنت مديرًا فنيًا للأرجنتين ربما لم أكن سأستدعي ميسي بسبب أدائه مع التانجو، ولكن سأجعله يعيد حساباته ثم يأتي ويلعب مع منتخب بلاده كما أريد».

وأشار المدير الفني الأسبق لمنتخب التانجو إلى أنه يتمنى العودة لتدريب التانجو في يوم من الأيام، موضحًا أنه أيضًا لا يمانع في تدريب المنتخب المكسيكي.
كما انتقد مارادونا المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، الذي قادهم في كأس العالم 2018، البطولة التي أقيمت في روسيا.

واستطرد مارادونا «عندما كان سامباولي يقود الأرجنتين لم تكن له بصمة واضحة مع المنتخب، كنا نؤدي بشكل جيد أمام منتخبات مثل نيكاراجوا والسلفادور، ولكن لم نكن قادرين وقتها على مواجهة منتخبات قوية مثل إسبانيا أو هولندا».

شاهد أيضاً

c0a98721-7bd3-459e-928d-75141db97acb

أمیر قطر يستعرض الاستعدادات لمونديال 2022 مع رئيس الفيفا

استعرض امیر قطر الشیخ تمیم بن حمد مع رئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فیفا) جیاني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *