الرئيسية » محــليــات » هل يتم تفعيل النقل الجماعي البحري على سواحل الكويت وإنشاء محطات لنقل الركاب؟

هل يتم تفعيل النقل الجماعي البحري على سواحل الكويت وإنشاء محطات لنقل الركاب؟

2310e930-96da-465b-b52e-e9f1b01c1791

وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي في اجتماعها اليوم الثلاثاء على طلب الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بإضافة مواقع للمركبات التجارية المتنقلة.

وقال رئيس اللجنة الفنية العضو عبدالعزيز المعجل في تصريح للصحفيين ان اللجنة وافقت ايضا على إضافة نشاط مكتب تدقيق حسابات وذلك ضمن الأنشطة المسموح بها للسكن الاستثماري.

وذكر ان اللجنة اجلت عددا من الموضوعات منها الموافقة على اعادة إحياء الشوارع (السكيك) القديمة والفرجان والساحات القديمة وبالتحديد في منطقة المباركية كما اجلت تعديل الفقرة الثانية من المادة التاسعة من لائحة النظافة ونقل النفايات والخاصة بحظر عرض المركبات للبيع.

واضاف المعجل ان اللجنة اجلت كذلك الطلب الخاص بمشروع استغلال أسطح مواقف السيارات متعددة الأدوار فيما احالت اقتراح تفعيل النقل البحري الجماعي على سواحل الكويت من خلال انشاء محطات ساحلية لنقل الركاب موزعة على الشريط الساحلي للدولة الى الجهاز التنفيذي لابداء الراي.

وأشار الى ان اللجنة احالت ايضا عددا من الاقتراحات للجهاز التنفيذي في بلدية الكويت منها توفير مواقف سيارات في منطقتي الشويخ الصناعية والري فيما احالت تشكيل اللجنة العليا لتحديد الهوية المعمارية في الكويت الى لجنة الإصلاح والتطوير.

كونا

شاهد أيضاً

a6333ebd-d92b-426a-9ca5-85412d25bcd8

جدول رحلات #مطار_الكويت اليوم

نشر مطار الكويتي الدولي رابط جدول الرحلات في المطار اليوم الاحد، كما في الرابط التالي: …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *