الرئيسية » الرياضه » العربي يهاجم اتحاد الكرة ويرفض معاقبة لاعبه السنغالي على الإشارة اللا أخلاقية

العربي يهاجم اتحاد الكرة ويرفض معاقبة لاعبه السنغالي على الإشارة اللا أخلاقية

 

كويت نيوز: شن عبدالعزيز عاشور نائب رئيس النادي العربي الكويتي  هجوما ناريا على اتحاد الكرة الكويتي والحكام بعد خسارة “الزعيم” العرباوي أمام القادسية بهدفين نظيفين  في ذهاب الدور قبل النهائي بكأس أمير البلاد ورفض معاقبة السنغالي مرتضى فال مدافع العربي الذي تعرض للطرد ووجه اهانة لجماهير القادسية عقب خروجه من الملعب موجها اشارة غير اخلاقية. واضاف “عندما يعاقب إتحاد الكرة حكامه سنعاقب لاعبينا، ومرتضى فال يستحق البقاء مع العربي .

واضاف لكل إنسان أخطاء أخلاقية” حكام لا يخجلون من أنفسهم وهم يظهرون بصورة الجبناء أمام أبنائهم إرضاء لبعض الأشخاص، ولكن ستتأدبون غصبا عليكم”. و”الهيبة سترجع غصب أو طيب والاحترام لفرق النادي من الحكام، وسيعرف الجميع من هو العربي، وإلا سنجلس في بيوتنا أفضل”.

يذكر أن  نادي العربي عقد اليوم اجتماعا طارئاً بناء على طلب نائب رئيس النادي عبدالعزيزعاشور لتدارس الظلم الذي يقع على النادي، ومن خلال الاجتماع ستصدر عدة قرارات مهمة نتيجةً لذلك حيث شهد النادي العربي مساء الاحد حالة استنفار قصوى من قبل مجلس الادارة على خلفية الاحداث التي صاحبت لقاء العربي بالقادسية.

واتفق مجلس ادارة العربي بالإجماع على وجود ظلم متعمد من قبل حكم المباراة علي محمود على لاعبي الأخضر، وبناء عليه فانه سيقوم بإرسال كتاب الى اتحاد الكرة يطلب فيه عدم أسناد أي مباراة للعربي في الموسم المقبل للحكم محمود مع فتح تحقيق موسع معه لأثبات نية التعمد في ظلم الفريق.

وأكد مجلس الادارة على دعمه ومساندته لمحترفه فال على ما بدر منه من تصرف عقب طرده، خصوصا وان هذه الحادثة جاءت كردة فعل على قرارات الحكم، مؤكدا ان مثل هذه الحوادث حصلت كثيرا في ملاعبنا مؤخرا وبمختلف الرياضات.

وجدد مجلس ادارة العربي الثقة في الجهازين الفني والاداري لفريق الكرة بعد الخسارة امام القادسية، مطالبا اياهم بالعمل مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة من اجل التعويض في مباراة الاياب يوم الخميس المقبل، على ان يرفع الجهازين الفني والاداري كل منهم على حدى تقريره النهائي نهاية هذا الشهر عن احداث الموسم كلها.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *