العازمي يجتمع بقياديي “التربية” ومديري العموم .. غداً

7a389c58-6d1d-4a22-9c1e-b7849a0ad504

بينما لايزال الغموض يلف الموقف فيما يخص نتائج لجنة التحقيق مع مديري المناطق ومديري الشؤون الهندسية وبعض المهندسين، والتقرير الذي أصدرته وسلمته إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، على خلفية أعطال التكييف، وسوء الصيانة في المدارس الحكومية، التي واكبت انطلاقة العام الدراسي الحالي 201٨/201٩، تترقب الأوساط التربوية النتائج المتوقعة لظهور نتائج التحقيق الخاصة، التي أدت في النهاية إلى استقالة وكيل الوزارة د. هيثم الأثري، وتقديم وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري طلب إحالتها إلى التقاعد، حيث من المقرر أن يجتمع الوزير العازمي بمديري المناطق التعليمية الست صباح غد.
وفي هذا السياق، يعقد الوزير العازمي اجتماعا موسعا مع مديري عموم المناطق التعليمية الست صباح غد، بحضور قياديي الوزارة، حيث كشفت المصادر أن الوزير سيبحث خلال الاجتماع مسألة الاحتياجات الخاصة بالمناطق التعليمية، ومتابعة أعمال الصيانة، وموضوع التكييف في المدارس ومدى التقدم الحاصل في هذه الملفات، لاسيما أن الوزارة واجهت مشاكل مع بدء العام الدراسي.
وقالت المصادر إن الاجتماع سيكون في إطار المتابعة العامة من قبل الوزير، لما يدور في المناطق التعليمية، وكيفية معالجة الملفات العالقة، منوهة إلى أن الوزير سيبحث خلال الاجتماع نتائج لجنة التحقيق، ويطلع المديرين على تقريرها بكل شفافية، موضحة أنه ستتم مناقشة أوجه القصور في صيانة المدارس واعطال التكييف، والأسباب التي أدت إلى حدوث هذه الأزمة.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض