الرئيسية » الرياضه » ليفربول ومانشستر سيتي في صراع الصدارة بالدوري الإنجليزي اليوم

ليفربول ومانشستر سيتي في صراع الصدارة بالدوري الإنجليزي اليوم

9933b67b-75d9-4acc-8377-fb3ffb39b9d5

تختتم مباراة مان سيتي حامل اللقب والمتصدر مع مضيفه ووصيفه بفارق الأهداف ليڤربول اليوم مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقدم الفريقان بداية صاروخية هذا الموسم، ففاز كل منهما في 6 مباريات وتعادل بالسابعة، لكن «السيتي» يبدو أكثر أريحية في الفترة الراهنة، خلافا لـ «الريدز» الذي فشل في تحقيق أي فوز بآخر 3 مباريات.

ولم يخسر «الريدز» على ملعبه أنفيلد في 17 مباراة ضد مان سيتي في جميع المسابقات (فاز 12 مرة وخسر 5)، وذلك منذ سقوطه في الدوري في مايو 2003.

وخسر «السيتي» 3 مرات أمام ليڤربول عام 2018، في الدوري في يناير ومرتين في ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل. ويأمل نجم ليڤربول المصري محمد صلاح، الغائب عن التهديف راهنا، استعادة سمعته الته خصوصا بعد مساهمته بخمسة أهداف في المباريات الثلاث ضد سيتي (سجل 3 مرات ومرر كرتين حاسمتين).

وفي الجهة المقابلة، يبدو مان سيتي في وضع جيد ومتأقلما مع خسارة نجمه البلجيكي كيفن دي بروين الغائب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة، والذي عاد تدريجيا الى التمارين هذا الأسبوع، فحقق أربعة انتصارات في الدوري وعوض دعسته الناقصة في دوري الأبطال ضد ليون الفرنسي في الجولة الأولى (0-2)، بفوز صعب على مضيفه هوفنهايم الألماني 2-1 في الجولة الثانية.

ويعول غوراديولا أيضا على الهداف التاريخي للنادي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي فشل في التسجيل بملعب أنفيلد في مبارياته التسع بجميع المسابقات (7 مع سيتي و2 مع أتلتيكو مدريد الإسباني).

شاهد أيضاً

47d10efb-841b-4288-b317-23afb8589b0f

السماوي يتعادل مع كاظمة ويبقى بالصدارة مؤقتا

تعادل الفريق الاول لنادي السالمية مع نظيره كاظمة بهدف لكل فريق سجل هدف السماوي فراس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *