الرئيسية » منوعات » #أرطغرل يزور #الكويت للمرة الثانية

#أرطغرل يزور #الكويت للمرة الثانية

3240535d-2a1c-421b-9256-9b3defee2de4

زار الممثل التركي الوسيم أنجين ألتان دوزياتان الشهير بأرطغرل بطل السلسلة التاريخية الشهيرة المكونة من 4 أجزاء “قيامة أرطغرل” الكويت إثر عودته من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إنجاب زوجته نسليشاه مولودتهما الثانية “ألارا” في لوس أنجلوس. وحل أنجين ألتان ضيفاً على عائلة الصباح في زيارة عمل للإجتماع مع رجل الأعمال الكويتي الشيخ ماجد الصباح حيث قدم له عرضاً مغرياً ليكون سفيراً لماركة عطر كويتي من إنتاج شركته الخاصة، ومقرر أن يحمل العطر إسم أنجين ألتان عند إطلاقه في مراكز البيع في كافة الدول العربية والغربية.
وأكدت الصحافة التركية قبول أنجين ألتان دوزياتان العرض ليحمل العطر إسمه،ويكون سفيراً له،دون أن يتم الكشف عن الرقم الذي تقاضاه أنجين ألتان مقابل توقيعه هذا العقد الهام.
وسر اختيار رجل الأعمال ماجد الصباح للممثل التركي أنجين ألتان دوزياتان هو شعبيته الجماهيرية الواسعة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي حيث يحتل مسلسله “قيامة أرطغرل” المركز الأول في المتابعة الجماهيرية مند بدأت قناة تي ر تي 1″ التركية الرسمية بالتزامن مع عرضه في أكثر من 65 دولة بالعالم. وأكد منتجه محمد بوزداغ من فترة قليلة متابعة مليار ونصف مليار له بانتظام منذ 4 سنوات،وسيبدأ تصوير موسمه الخامس في منتصف شهر سبتمبر – أيلول الجاري.
ومفترض أن يبدأ خلال أيام العمل على إنتاج العطر وتجهيزه للعرض في منافذ البيع في المراكز التجارية الكبرى ومتاجر العطور العربية.
ولن تكون هذه المرة الأولى التي يكون فيها وجهاً إعلامياً لمستحضرات وملابس وإكسسوارات رجالية حيث عمل ذلك لسنوات قبل بطولته لمسلسل “قيامة أرطغرل”.
ويتوقع إقدام أنجين ألتان على حملات العطر الإعلامية بحماس حيث سينتهي دوره بشخصية أرطغرل قريباً،وسيبدأ مرحلة جديدة بدونه في الأيام القادمة،ولا بد أن يقبل المشاريع الفنية والإعلانية التي تعرض له.
وقد استمتع أنجين ألتان دوزياتان بإجازة عمل مثيرة في الكويت،زار فيها أهم المعالم السياحية،وحمل الصقور العربية الأصيلة على يديه،وارتدى بسعادة عباءة عربية أهداه إياها معجب،والتقط معه صورة
تذكارية،كما سعد بضيافة عائلة الصباح من قبل الشيخ ماجد الصباح،والشيخة سارة الصباح.
وهذه الزيارة الثانية للممثل أنجين ألتان دوزياتان للكويت في سبتمبر- أيلول 2018 ،بعد زيارته الأولى الرسمية للكويت في عام 2017 الماضي.
تركيا الآن

شاهد أيضاً

da3e1e62-8396-40ef-9eb8-1db82d7e38ae

أغرب 7 أشياء حاول المسافرون تهريبها في عام 2018

أصبحت القيود المفروضة على الأمتعة أكثر صرامة مع مرور الوقت، ويبدو أن المسافرين يواجهون صعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *