فوز الرماة عبدالملك وعواد والشمري في مسابقات رماية المسدس والبندقية ضمن بطولة ولي العهد

5a2538c5-284d-494d-96ea-ef00f51564c8

توجت الراميتان فاطمة عبدالملك وأميرة عواد اليوم بمسابقتي رماية الرصاص ضمن بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد السنوية الكبرى للرماية المتواصلة على ميادين الشيخ «صباح الأحمد» الأولمبي بمشاركة كبيرة، فيما أحرز الرامي تركي الشمري من رماة الاتحاد الرياضي العسكري المركز الأول ضمن منافسات رماية (البندقية 50 مترا راقدا) للرجال تلاه الراميان محمد الشتيل وماجد حايف من رماة الحرس الوطني في المركزين الثاني والثالث تواليا.

وجاء فوز الرامية عبدالملك بعد حلولها بالمركز الأول في منافسات رماية (البندقية 10 أمتار هواء) للسيدات متقدمة على الراميتين منيرة العنجري ويارا الخلف اللتين حققتا المركزين الثاني والثالث على التوالى وجميعهن من رماة نادي الرماية الكويتي.

أما الرامية منيرة عواد فقد جاء فوزها بعد إحرازها المرتبة الأولى في مسابقة رماية (المسدس 10 أمتار هواء) للسيدات فيما حصلت الرامية شيخة القطان على المركز الثاني في حين حلت الرامية أسرار صقر بالمركز الثالث وجميعن أيضا من رماة النادي.

وأكد رئيس لجنة حكام أسلحة الرصاص بالبطولة الحكم الدولي عبدالله البركات في تصريح صحفي عقب ختام المنافسات إن مسابقات رماية المسدس والبندقية في البطولة للرجال والسيدات شهدت تنافسا قويا في كل مسابقاتها، مبديا إعجابه بتطور الرماة الكويتيين.

وقال البركات إن البطولة أبرزت عددا من الرماة والراميات من صغار السن الذين احتلوا مراكز متقدمة ما يعد أمرا جيدا لرياضة الرماية الكويتية باعتبارهم رافدا جديدا للمنتخبات الوطنية.

وأضاف إن البطولة تعد محطة مهمة لاستعداد رماة الكويت للبطولة الآسيوية التي ستقام في الكويت نوفمبر المقبل.

وتختتم البطولة غدا بإقامة نهائيات مسابقات رماية الـ(سكيت) والـ(تراب) للرجال والسيدات ورماية (المسدس 50 مترا) ورماية (البندقية 50 مترا 3 أوضاع) للرجال إضافة إلى نهائي رماية القوس والسهم أولمبي للرجال، إلى جانب إقامة حفل ختام البطولة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض