الرئيسية » محــليــات » “الطرق”: تجاوزنا نسبة الإنجاز التعاقدية لمشاريعنا

“الطرق”: تجاوزنا نسبة الإنجاز التعاقدية لمشاريعنا

4ad7c8a4-527a-4f46-b61f-54e6ff307a96

أكدت الھیئة العامة للطرق والنقل البري الكویتیة الیوم الجمعة تجاوزھا نسبة الإنجاز التعاقدیة لمشاریعھا التي تنفذھا متخطیة بذلك الجدول الزمني المحدد.
وقال المدیر العام للھیئة المھندس احمد الحصان في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن الھیئة في مراحل متقدمة من تنفیذ تلك المشاریع التي تساھم في تطویر شبكة الطرق في الكویت ورفع كفاءتھا بشكل یساعد في حل الأزمة المروریة وإعطاء مرونة أكبر على الطرق العامة.
وأضاف الحصان ان من المشاریع المتقدمة على الجدول الزمني جسر الشیخ جابر وجسر وصلة الدوحة ومشاریع شرق الجھراء والدائري الاول – المجموعة الثانیة والدائري الخامس – الجزء الغربي وشارع الغوص – المرحلة الأولى والدائري السابع وطریق الوفرة والزور إضافة إلى مشروعي طریقي النویصیب والسالمي.
وأكد عزم الھیئة على الاستمرار في عملیة الإسراع والتقدم بأعمال إنجاز وتنفیذ المشاریع التي تشرف علیھا للوصول إلى المراحل النھائیة لتسلیم المشاریع وفقا للرؤیة والخطة الموضوعة لتحدیث شبكة الطرق وجعلھا تتناسب مع رؤیة (الكویت 2035.
وكانت ھیئة الطرق أعلنت في وقت سابق انھا وضعت خطة متكاملة لتنفید 74 مشروعا لتطویر الطرق والبنى التحتیة لتسھھیل الحركة المروریة في البلاد خلال السنوات المقبلة وأشارت إلى تخصیص واعتماد 500 ملیون دینار كویتي (نحو 65ر1 ملیاردولار) لھھذه المشاریع.

شاهد أيضاً

80482922-9eda-4e16-94cf-c9c945cab1f6

رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل إلى البلاد في زيارة رسمية قصيرة

وصل رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق الشقيق عادل عبدالمهدي والوفد المرافق إلى البلاد اليوم في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *