الرئيسية » محــليــات » “الخدمة المدنية”: الاحتياجات تغطي ترشيح 6000 مواطن ومواطنة للتوظيف

“الخدمة المدنية”: الاحتياجات تغطي ترشيح 6000 مواطن ومواطنة للتوظيف

4fe3f64d-8082-4fba-a434-66a229d430c7

أوضحت مصادر مطلعة في تصريحات صحافية أن عدد المسجلين في الفترة الـ 64 للتوظيف من الراغبين في العمل لدى الوزارات والجهات والمؤسسات الحكومية يمثل النسبة الأكبر مقارنة بالفترات السابقة. ويضم هذا العدد خريجي الجامعات الحكومية والخاصة والبعثات الداخلية والخارجية والحاصلين على الثانوية العامة ومجتازي الدورات التخصصية وحاملي المؤهلات المتوسطة والابتدائية.
وبتسجيل هذا العدد يرتفع العدد الإجمالي من المسجلين الراغبين في العمل الحكومي إلى 18.589 مواطنا ومواطنة من حملة جميع المؤهلات وغيرهم.
وبحسب إعلان رسمي من الديوان تم إبلاغ المسجلين في الفترة الـ 64 للتوظيف بترتيب الترشيح آليا اعتبارا من فجر اليوم الجمعة.
وأتم الديوان استقبال المواطنين والمواطنات الذين حددت لهم مواعيد من قبل نظام التسجيل الآلي، حيث تم استكمال الأوراق المطلوبة.
وبسؤال مصادر عن عدد الاحتياجات الذي وصل ديوان الخدمة المدنية أجابت: عدد الاحتياجات يتغير يوميا ولكن نستطيع التأكيد على أن الاحتياجات تغطي ترشيح 6000 مواطن ومواطنة للتوظيف في الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية.
ومن الأهمية ذكر ان الديوان يعتزم تنفيذ آلية جديدة للترشيح للعمل تعتمد الترشيح يوميا وبأي أعداد تغطي احتياجات الجهات الحكومية تلافيا للضغط على جهات مثل الفحص الطبي.
وينتظر المسجلون بعد غد الأحد إعلان الديوان تنفيذ عملية ترشيح لكل التخصصات المرصود لها احتياجات للعمل لدى الجهات الحكومية حسب نص إعلانه الرسمي.
الانباء

شاهد أيضاً

489ab92c-6bdf-45f6-8f02-8898c257aab3

فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق باكاديمية سعد العبدالله

تقوم وزارة الداخلية بعد منتصف الليلة ولمدة أسبوع وحتي نهاية عمل دوام الخميس المقبل، بفتح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *