الرئيسية » أمن ومحاكم » وفاة مواطن في ظروف غامضة في ديوانية منزله

وفاة مواطن في ظروف غامضة في ديوانية منزله

859636-1

وجه شرطة منطقة صباح الأحمد السكنية بإحالة جثة مواطن في العقد الرابع من عمره الى الطب الشرعي، وبتسجيل وفاته باعتبارها ذات شبهة جنائية، بالإضافة الى التحفظ على أدوات يشتبه بأنها تستخدم في تعاطي المخدرات.

وذكر مصدر امني ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات بوجود شخص متوفى في منطقة صباح الأحمد السكنية، فتم توجيه عدد من رجال الأمن والمباحث والطب الشرعي، ولدى وصولهم الى موقع البلاغ شوهدت جثة المتوفى في ديوانية منزله وبجوارها أدوات تعاط، وأمر وكيل النيابة بانتداب الأدلة الجنائية.

من جهة اخرى، اسفرت حملة على المركبات المخالفة للقانون نفذها قطاع مرور حولي أمس عن ضبط 120 مركبة بعد أن قام قائدوها بالوقوف في الممنوع أو إغلاق الطريق على مركبة أخرى أمام الإدارات الحكومية والمدارس.

من جهة اخرى تمكن رجال أمن نجدة الأحمدي من ضبط آسيوي بتهمة ترويج الخمور حيث عثر بحوزته على زجاجات خمر في منطقة الفنطاس. وذكر مصدر أمني أنه خلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن ولضبط المطلوبين والمخالفين، شاهد رجال الدورية مركبة اسرع قائدها بالهرب لدى رؤيته لرجال الامن وعند الطلب منه التوقف لم ينصع للأوامر فتمت ملاحقته إلى أن تم استيقافه، وبالتأكد من إثباته اتضح أنه آسيوي، وعند تفتيش مركبته احترازيا حيث كانت تفوح منها رائحة كريهة، عثر بداخلها على عدد من قناني الخمر اعترف انه يروجها على ابناء جنسيته وتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

شاهد أيضاً

3b0f190c-5270-4221-9789-cad94b0eb871

اعتداء على شاب بالضرب أمام رجال الأمن

وجه محقق مخفر شرطة ام الهيمان باحتجاز 3 شباب داخل نظارة المخفر تمهيدا لإعادة التحقيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *