الرئيسية » أمن ومحاكم » قطار السطو المسلح يصل محطة البقالات في الفحيحيل

قطار السطو المسلح يصل محطة البقالات في الفحيحيل

859634-1
لم تكد تمر ايام قليلة على واقعة السطو المسلح التي شهدتها منطقة النقرة باستخدام مسدس لعبة واستهدفت فرع احد البنوك المحلية وتم ضبط المتهم فيها وكان وافدا اردنيا، حتى وقعت حادثة توضح أن مجرمي السطو المسلح اصبحوا اكثر جرأة، حيث تكررت الواقعة امس في منطقة الفحيحيل، ولكن هذه المرة اختلف مسرح الجريمة من فرع بنك الى محل للمواد الغذائية، وهذه المرة ايضا وكما حدث في المرة السابقة تمكن رجال مباحث الاحمدي بعد الواقعة بساعات من ضبط المتهمين الذين تبين انهم 3 مراهقين تتراوح اعمارهم بين 15 و17 عاما، كما ضبط ايضا السلاح المستخدم الذي كان بالصدفة مسدس لعبة.

وكان وافد بنغالي من مواليد 1970 ويسكن منطقة الرقة ويعمل في محل لبيع المواد الغذائية، قد تقدم الى مخفر الفحيحيل وابلغ عن قيام 3 احداث بمداهمة المحل شاهرين مسدسا وهددوه بالقتل، وسرقوا كروزي سجائر باللاضافة الى بضع علب من مشروبات الطاقة، وقدم رقم المركبة التي استقلها الجناة ولاذوا بالفرار الى جهة غير معلومة، وامر وكيل النيابة بقيد الواقعة بعنوان سلب بالقوة وسطو مسلح برقم 89/2018 جنايات الفحيحيل.

وفي هذا الصدد، اصدرت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بوزارة الداخلية امس بيانا اكدت فيه ان قطاع الامن الجنائي ممثلا بمباحث الفحيحيل تمكن من ضبط الاحداث مرتكبي واقعة السرقة المسلحة على احد محلات المواد الغذائية بمنطقة الفحيحيل في محافظة الاحمدي.

واضاف البيان ان غرفة العمليات تلقت بلاغا من صاحب المحل وأحد موظفيه افادا فيه بأن 3 احداث اقتحموا المحل شاهرين سلاحا ناريا في وجه الموظف وقاموا بسرقة مواد غذائية لكنهم فشلوا في سرقة أي اموال ثم فروا هاربين.

وقال البيان انه تم تشكيل فريق بحث وتم اجراء تحريات وجمع استدلالات اسفرت عن ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتبين انهم مواطنون وان السلاح الناري المستخدم مزيف.

شاهد أيضاً

téééééééééé

لغز اختفاء الشاب السوري ينتهي بالعثور على جثته

كشفت وسائل اعلام أن رجال الأمن تمكنوا من حل لغز قضية اختفاء شاب سوري ، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *