الرئيسية » الاقتصاد » الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار

 

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي عند مستوى 0.286 كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار مسجلا 0.367 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس الاحد.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع اليوم الى 0.435 دينار في حين استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.295 دينار.
وتعبر البيانات الامريكية عن صحة الاقتصاد فيها ومدى أدائه خلال الفترة الماضية وتأتي بيانات هذا الأسبوع بعد أسبوع صعب على الاقتصاد الاكبر في العالم.
ومن ابرز البيانات التى سيشهدها الاقتصاد الامريكي خلال هذا الاسبوع مبيعات المنازل ومحضر اجتماع اللجنة الفدرالية مرورا بطلبات الاعانة وانتهاء بطلبات السلع المعمرة.
وبالنسبة الى الاقتصاد البريطاني فمن المنتظر ان تصدر عدة بيانات مهمة من بريطانيا بداية من محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية الذي سيوضح اتجاهات اعضاء البنك المركزي البريطاني فيما سيتم الاعلان عن القراءة المعدلة للناتج المحلي الاجمالي عن الربع الاول ومبيعات التجزئة.
وفي منطقة اليورو ستصدر ايضا بيانات مهمة حيث سيتم الاعلان عن اداء القطاعات الرئيسية في المنطقة التي لاتزال واقعة في منطقة الانكماش.

شاهد أيضاً

536942_e

أسعار النفط ترتفع بدعم من السعودية

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة بدعم من انخفاض الصادرات السعودية إلى الولايات المتحدة، لكن الأسواق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *