الرئيسية » اخبار المراة » 5 زيوت طبيعية تحارب الهالات السوداء.. بدون أدوية

5 زيوت طبيعية تحارب الهالات السوداء.. بدون أدوية

0fb9baec-508a-4c35-b560-f63f2219960e

الهالات السوداء عبارة عن اسمرار تحت العين مما يعطى مظهر غير لطيف وخصوصا عند السيدات وهى من أبرز مشاكل البشرة التى تعانى من السيدات وتسبب لهن الضيق والتوتر، قد يكون ذلك بسبب سوء التغذية أو العوامل الوراثية أو بسبب الارهاق والتوتر.

ولحل مشكلة الهالات قدم موقع stylecraze بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء وهى:

1- زيت اللوز، من أبرز الحلول السحرية لعلاج الهالات السوداء وذلك عن طريق تدليك المنطقة المصابة به ليلا، ثم غسلها صباحا وتكرار العملية يوميا، حيث يحتوى اللوز على نسبة كبيرة من الفيتامينات وخصوصا فيتامين هـ الذى يعزز صحة البشرة .
2- زيت الصبار، يحتوى على خصائص تساعد على ترطيب وتغذية البشرى وعلاج الهالات السوداء وذلك عن طريق تدليك المنطقة المصابة بزيت الصبار وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسلها بالمياه الفاترة.
3- خل التفاح، يحتوى على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات التى تعمل على تجديد خلايا البشرة وتفتيح المناطق الداكنة تحت العين، فمن الممكن علاج الهالات السوداء عن طريق خل التفاح ذلك بتدليك المنطقة المصابة بخل التفاح ولكن تجنبى دخوله فى العين حتى لا يسبب التهابات.
4- زيت جوز الهند، يعمل على تعزيز صحة الجلد ويقلل الهالات السوداء تحت العين، وذلك بتدليك تحت العين بزيت جوز الهند قبل النوم ثم غسله فى اليوم التالى.
5- زيت الخروع، يقلل الهالات السوداء والتجاعيد ويعالج الهالات السوداء تحت العين.

شاهد أيضاً

626101_e

دراسة تحذر: بعض الأغذية تحتوي على مواد سامة تؤثر على ذكاء الأطفال

كشف تقرير نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن المعادن السامة التي تكمن في 95% من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *