سمو أمير البلاد يستقبل رئيس مجلس الأمة وعددا من اعضاء المجلس

 

كويت نيوز: استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف صباح اليوم معالي رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد ونائب رئيس مجلس الامة مبارك بنيه الخرينج وعدد من اعضاء المجلس.

وعقب الاستقبال أدلى معالي رئيس مجلس الأمة علي فهد الراشد بتصريح قال فيه ان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه “أبلغنا بأن الحكومة ستحضر جلسة المجلس في 28 مايو الجاري”.

وأكد الراشد حرص سموه على التواصل مع ممثلي الشعب الكويتي في المجلس للاستماع الى وجهات نظرهم مشيرا في الوقت نفسه الى حرص النواب أيضا على الاستماع لتوجيهات صاحب السمو.

وأضاف انه تم خلال اللقاء “التأكيد على انجاز القوانين التي تهم الشعب الكويتي في المرحلة المقبلة” موضحا ان سمو الامير “أكد متابعته للكم الكبير من الانجازات التي حققها المجلس وسعادته بما تم انجازه”.

وذكر ان اشادة سمو أمير البلاد بانجازات المجلس “أثلجت صدور نواب المجلس بما حققوه من انجازات تمثلت بالقوانين والاتفاقيات والمراسيم”.

وردا عما اذا تطرق اللقاء مع سمو الامير الى تداعيات حكم المحكمة الدستورية حول مرسوم (الصوت الواحد) قال الراشد “لم يتم التطرق الى هذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد فهو متروك للمحكمة الدستورية والشعب سيكون ملزما باحترام قرار المحكمة”.

شاهد أيضاً

بلدية الكويت: تكثيف الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء تكثيف حملاتها التفتيشية لإزالة التعديات على أراضي الدولة في المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض