الرئيسية » مجلس الامه » الفزيع: محاولة الحكومة إجهاض الاستجوابات ينهي ما تبقى لها من اي بادرة تعاون

الفزيع: محاولة الحكومة إجهاض الاستجوابات ينهي ما تبقى لها من اي بادرة تعاون

كويت نيوز: قال النائب نواف الفزيع: محاولة الحكومة إجهاض الاستجوابات وسلب حق النواب بممارسة دورهم ينهي ما تبقى لها من اي بادرة تعاون، والمثل يقول “لا تبوق لا تخاف”.

شاهد أيضاً

1280x960

«الجامعة»: تخصيص أراضٍ في «المطلاع» و«الخيران» للخدمات التعليمية

كشفت جامعة الكويت عن تخصيص أراضٍ للخدمات التعليمية الجامعية ضمن مشروع مدينتي المطلاع والخيران، مشيرا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *