بدء استقبال طلبات الصندوق الخيري للطلبة..الأحد

72449dc8-05e2-4456-89c1-11c97518f747

أعلن المدير العام للإدارة العامة للتعليم الخاص في وزارة التربية عبدالعزيز الكندري، بدء استقبال طلبات التسجيل في الصندوق الخيري لرعاية الطلبة المحتاجين من فئة المقيمين بصورة غير قانونية (البدون) والوافدين، من الأحد 30 الجاري، موضحا أن استقبال الطلبات سيكون في مبنى التعليم الخاص بمنطقة مبارك الكبير من الرابعة حتى السادسة مساء.

وقال إن الصندوق سيستقبل طلبات الطلبة البدون المستوفين لشروط القبول لمدة أسبوعين، من ثم يفتح المجال لاستقبال بعض الطلبات للحالات الخاصة للطلبة الوافدين الذين يعانون صعوبات مادية وإنسانية.

ولفت إلى أن قبول الطلبات سيتم وفق الشروط المحددة، بعد تقديم المستندات الدالة على وجود مشاكل مادية بناء على تقرير الراتب وكشف البنك والأوراق الدالة على المصاريف الشهرية لرب الأسرة.

وأشار إلى أن لجنة الصندوق الخيري شُكلت برئاسته، ومراقب المدارس الأجنبية منصور المنصور كنائب لرئيس اللجنة، وعضوية عدد من العاملين بإدارة التعليم الخاص.

وأضاف أن المتقدم عليه توفير شروط القبول، بوجود بطاقة أمنية صالحة للأب والأم والطالب أو بطاقة خدمات صالحة أو بطاقة الضمان الصحي موضح فيها الرقم المدني مع شهادة الميلاد للطالب أو بلاغ الولادة، مع ضرورة إحضار كتاب من لجنة الدعاوى والنسب، إضافة إلى صورة من آخر مؤهل دراسي.

شاهد أيضاً

«جمعية المعلمين»: ما تم تداوله عن «التعليم عن بُعد» خلال العشر الأواخر أثار لغطاً وربكة تربوياً واجتماعياً

أكدت جمعية المعلمين الكويتية على أهمية أن تكون الرؤية واضحة في قرارات الوزارة أمام ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض