“التربية”: لا نقل لمعلمي أم الهيمان و #مدينة_صباح_الأحمد

3db7c4eb-7a59-4545-a441-3c06a42f2dab

استثنت وزارة التربية معلمي مدارس ضاحيتي صباح الاحمد وعلي صباح السالم السكنيتين من عدم نقلهم للعمل في مدارس خارج هاتين المنطقتين، وذلك نظرا لما يواجهونه من مشقة في طريق الذهاب والعودة.

وقال وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي في القرار الذي اصدره بهذا الشأن: «بالإشارة إلى القرار الوزاري رقم 220/2018 بشأن الضوابط الواجب اتباعها في تحديد مراكز عمل أعضاء الهيئة التعليمية من الكوادر الوطنية للعام الدراسي 2019/2018 وحرصا على رفع ما قد يتعرض له بعض أعضاء الهيئة التعليمية سكان ضاحية علي صباح السالم السكنية» ام الهيمان «من مشقة نتيجة توزيعهم خارج منطقة الأحمدي التعليمية في ضوء المسافة الزمنية المطلوبة لذهابهم وإيابهم من وإلى مراكز عملهم. تقرر:

أولا: تعديل الفقرة الثانية الواردة بالقرار الوزاري المشار إليه، لتصبح: يستثنى من هذا القرار سكان مدينة صباح الأحمد السكنية وسكان ضاحية علي صباح السالم السكنية» ام الهيمان «شريطة مباشرتهم العمل في مدارس إحدى هاتين المنطقتين، على أن تتولى منطقة الأحمدي التعليمية متابعة تطبيق هذا الاستثناء، مع التأكيد على عدم جواز تسكين الحالات المستثناة خارج تلك المنطقتين نهائيا.
الأنباء

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض