دخول مباراة الكويت والإسماعيلي المصري.. بالمجان

8d7c7ca2-d43b-4e1d-b642-3fa409121ddc

أعلن نادي الكويت أنه سيوزع تذاكر مجانية على الجماهير الكويتية لحضور مباراة الكويت والاسماعيلي غدا على ستاد نادي الكويت في اياب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الابطال. وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الاسماعيلي 2 – 0.
وكشفت ادارة نادي الكويت أن بيع تذاكر المباراة بدأ منذ امس في مقر نادي الكويت وأن دخول المنصة الرئيسية سيكون عن طريق الدعوات فيما بلغت قيمة تذاكر الدرجة الاولى ثلاثة دنانير وتذاكر المدرج الهلالي دينارين.
وقال نادي الكويت أن سعر التذكرة لجمهور الاسماعيلي دينارين حيث تم تخصيص مكان لجمهور الفريق الضيف في المدرج الهلالي.
وسيقيم نادي الكويت تدريبا مغلقا في 06:00 مساء اليوم على ملعبه استعدادا للمباراة بينما يبدأ الاسماعيلي تدريبه في 07:30 على الملعب ذاته. ويلعب الكويت المباراة بصفوف شبه مكتملة اذ لا يغيب عنه سوى الغاني محمد فتاو الذي يحتاج الى اعادة تأهيل قبل تمكنه من العودة الى الملاعب. وينتظم الابيض في معسكر مغلق بدأ منذ الاول من امس استعدادا للمباراة.
وشهد تدريب الكويت امس حضورا اعلاميا خلال ربع الساعة الاول منه قبل ان يتم اغلاق التدريب. بينما اقام الاسماعيلي امس تدريبا مغلقا على ان يكون تدريب اليوم مغلقا ايضا وفقا لتعليمات ادارة الفريق.
وسيقام الاجتماع الفني للمباراة في 11:00 صباح اليوم بينما يقام المؤتمر الصحافي لها في 12:00 ظهرا بحضور مدرب ولاعب من كل فريق.
على صعيد اخر اتفق نادي الكويت على مواجهة العربي وديا السبت المقبل في مباراة ستأتي ضمن استعدادات الطرفين للجولة الخامسة من الدوري في 4 اكتوبر المقبل حيث يتواجه الكويت مع الفحيحيل ويلعب العربي مع النصر.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض