الرئيسية » منوعات » “Iron Man 3” يتخطى حاجز المليار دولار

“Iron Man 3” يتخطى حاجز المليار دولار

 

نجح فيلم ” Iron Man 3″ في تخطي حاجز المليار دولار ايرادات امس الجمعه، بعد عرضه لمده 23 يوما فقط بدور العرض حول العالم.

ويقع الفيلم في المركز الـ 16 في شباك التذاكر علي مر العصور، محاولا اللحاق بفيلم المخرج كريستوفر نولان الشهير “The Dark Knight ” الذي حافظ علي المركز الـ 15.

وحقق “” في الولايات المتحده الامريكيه ايرادات وصلت الي 300 مليون دولار، ومن المتوقع ان تصل ايراداته في امريكا الي 400 مليون دولار في الايام القليله القادمه.

وعلي ما يبدو ان مداعبه صناع الفيلم للصين اتت بثمارها، حيث حقق الفيلم في الصين ايرادات وصلت الي 100 مليون دولار.

وبالمقارنه للاجزاء السابقه من الفيلم، حقق الجزء الاول ايرادات وصلت الي 585.2 مليون دولار بينما حقق الجزء الثاني ايرادات 623.9 مليون دولار، ليتفوق الجزء الثالث علي نفسه بسبب الانتاج الضخم والمتعه البصريه التي حققها الفيلم خاصه عند مشاهدته في سينما ثلاثيه الابعاد.

الفيلم من بطوله روبرت داوني جونيور، جواينيث بالترو، دون شيدل، جاي بيرس، ريبيكا هول، ستيفاني زوستاك وجيمس بادج دايل مع جون فافريو وبين كينجسلي، ومن اخراج شين بلاك.

وتدور احداثه حول توني ستارك او الرجل الحديدي الذي يواجه عدواً جديداً لا حدود لامكانياته. وعندما يتم تدمير عالم ستارك الشخصي ومنزله الذي حتوي علي كل التكنولوجيا التي يعتمد عليها عن طريق عدوه Mandarin ، يعود مره اخري للاعتماد علي غرائزه البدائيه لحمايه المقربين اليه بدون ارتداء بذلته الخارقه، او الاكتفاء بالتحكم بها عن بعد، وفي رحلته هذه يكتشف ستارك الجواب علي السؤال الذي طالما راوده: هل تصنع البذله البطل ام يصنع البطل البذله؟

شاهد أيضاً

536853_e

ثعبان نائم يفاجئ ركاب طائرة بسماء آلاسكا

فوجئ طاقم طائرة أقلعت من إحدى قرى آلاسكا باتصال وهي تحلق في الجوّ، بأن أحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *