الرئيسية » محــليــات » المنصور .. مجلس الامة المقبل سينجز لأن معظم المرشحين مستقلون

المنصور .. مجلس الامة المقبل سينجز لأن معظم المرشحين مستقلون

 

الكويت: كويت نيوز: اكد مرشح الدائرة الثالثة لانتخابات مجلس الأمة 2012 المهندس سليمان المنصور ان المجلس القادم سيكون مجلسا للانجاز لان معظم المرشحين مستقلون يمثلون اختصاصاتهم بعيدا عن التشدد بانواعه.
وقال المرشح المنصور في افتتاح مقره الانتخابي الليلة ان تطبيق القانون على الجميع والعدالة بين جميع اطياف واعضاء المجتمع الكويتي هو الطريقة المثلى للتوجه نحو التنمية الصحيحة والمستدامة في الكويت.
واكد اهمية دور القطاع الخاص ممثلا في الشركات الخاصة التي لها الدور الكبير في دفع عملية التنمية في البلاد ولكن “من المهم محاسبة الشركات التي تقوم بتنفيذ مناقصات الحكومة اذا اخلفت او لم تنفذ المشاريع بالطريقة المطلوبة”.
واضاف ان مرسوم الصوت الواحد “جاء ليضع الامور في نصابها” مشيدا بخطاب سمو الأمير بتطبيق القانون والمساواة والعدل بين جميع ابناء الكويت مشيرا الى ان الديموقراطية تعني احترام الرأي الآخر وانه حق للجميع بالمشاركة او المقاطعة انما “علينا الحد من الفساد عن طريق اظهار الأفضل وعدم المقاطعة الانتخابية”.
وأكد المنصور دعمه للوزراء الجدد بعد تشكيلهم بشرط ان يكونوا عادلين ومتبنين لمبدأ العدالة والمساواة مبينا ان على السلطتين الطرح المباشر للوصول الى حلول مستدامة للتنمية في شتى المجالات وعلى رأسها الصحة والاسكان والمرور التي باتت تخنق الشارع الكويتي.
يذكر ان سليمان المنصور من مواليد 1957 وحاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية وعضو في جمعية المهندسين الكويتية وكان عضوا في المجلس البلدي من 1994 الى 1999.

شاهد أيضاً

1280x960

«الخارجية»: اتفاق لإيجاد آلية لتسوية العُهد المتراكمة

أعلنت وزارة الخارجية أنه تم الاتفاق بين الجهات ذات العلاقة على ضرورة تضافر الجهود وإيجاد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *