“حدم” تدشن فرعها في محافظة الأحمدي

كويت نيوز: أعلنت الحركة الديمقراطية المدنية (حدم) أمس عن إشهار فرعها في محافظة الأحمدي وقال الأمين العام للحركة سعد العجمي إن “حدم” زكت حمد البديح (رئيساً للفرع) و عبدالله العجمي (نائب الرئيس) في اجتماع حضره أعضاء فرع محافظة الأحمدي العاملين.

وأضاف العجمي: حسب النظام الأساسي في الحركة الديمقراطية المدنية “حدم” وحسب المادة 49 فإنه يكون للحركة ستة أفرع مقسمة على محافظات الكويت ويتطلب لإشهار الفرع أن يبلغ عدد الأعضاء العاملين فيه 15 عضواً عاملاً على الأقل يتقدمون بكتاب إلى مكتب الأمانة العامة طلباً لتشكيل الفرع ويترتب عليه اجتماع لأعضاء الفرع مع رئيس الحركة يختارون فيما بينهم رئيسا يمثلهم بمقعد في مكتب الأمانة العامة ونائبا له كما جاء في المادة 51 للنظام الأساسي للحركة .

وحول خطة الأمانة العامة قال الأمين العام سعد العجمي: إننا في حدم كنا قد أعلنا عبر مكتب الأمانة العامة أنه من أولى أهدافنا إشهار الأفرع الست والعمل على أن يكون للحركة انتشارا من خلال هذه الأفرع ، وحملة التنسيب للحركة التي أطلقت الأسبوع الماضي إنما تخدم هذا الهدف بشكل مباشر.

ومن جهته قال رئيس فرع الأحمدي حمد محمد البديح: أشكر أخواني أعضاء فرع الأحمدي للحركة الديمقراطية المدنية “حدم” و أتمنى أن أكون عند حسن ظن أعضاء الحركة وخصوصا أعضاء فرع الأحمدي لاختيارهم لي رئيسا للفرع وممثلا لهم في الأمانة العامة وآمل أن تصب كافة الجهود في الحركة لمصلحة الكويت ولمستقبل سياسي أفضل من الواقع الحالي.

وحول تشكيل المكتب التنفيذي للفرع قال نائب رئيس الأحمدي عبدالله محمد العجمي: بعد الشكر للأخوان على الثقة المولاة لنا فإننا بصدد تشكيل المكتب التنفيذي لفرع الأحمدي حسب ما نص عليه النظام الأساسي للحركة في المادة 50 وهذه نقطة إنطلاقة نطمح أن تؤتي أكلها مستقبلا بشكل تتحقق به الإضافة والفائدة على وطننا وننجح بتقديم نموذج يحتذى به في العمل السياسي المنظم داخل الكويت.

شاهد أيضاً

«فنية البلدي» توافق على تخصيص جزء من موقع مركز بريد أم الهيمان لإنشاء مركز البيانات الوطني لاستمرارية الأعمال وإدارة الكوارث

بحثت اللجنة الفنية في المجلس البلدي خلال اجتماعها اليوم برئاسة د. حسن كمال طلب المؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض