“الصحة”: اتخاذ الاجراءات القانونية بحق طبيب عمليات الـ “ليزك”

ef66dcaf-d9d6-49a6-b3f1-31ad7fd53dbe

أكدت الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية الاهلية بوزارة الصحة الكويتية الدكتورة فاطمة النجار اتخاذ الاجراءات القانونية كافة بحق طبيب عيون بعدما تبين وجود إصابات متكررة لالتهاب القرنية للمرضى الذين أجرى لهم عمليات تصحيح نظر (ليزك) في عيادته الاهلية.
وقالت الدكتورة النجار في تصريح صحفي اليوم الخميس إن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من عدم مباشرة الشكاوى المقدمة من المرضى ضد الطبيب “غير صحيح” موضحة أنه تم ارسال لجنة لمنع العدوى وفريق للمسح البيئي لعيادة الطبيب المذكور بناء على تلك الشكاوى.
وأضافت أن “الزيارات أثبتت وجود عدوى في العيادة حيث تم رفع التوصيات للجنة التراخيص الطبية للبت في الموضوع”.
وذكرت أن لجنة التراخيص الطبية أصدرت قراراها في يوليو الماضي بعدم السماح لطبيب العيون باستقبال المرضى لحين استيفاء جميع ملاحظات لجنة تفتيش منع العدوى والمسح البيئي.
وبينت النجار “أنه سيتم إعادة اجراء الفحص البيئي ومنع العدوى مرة أخرى قبل السماح له باستقبال المرضى في نهاية سبتمبر الحالي”.
ولفتت إلى أن الطبيب المذكور كان قد خاطب لجنة التراخيص الطبية بأن العمل جار على انجاز جميع الاعمال التي تم الاتفاق على تنفيذها من توصيات لجنة تفتيش منع العدوى وعدم القيام بأي عمليات تصحيح النظر (الليزك) الا بعد الانتهاء من الاعمال المطلوبة.

شاهد أيضاً

#الأرصاد: الحالة المطرية مستمرة وتبلغ ذروتها عصراً

  #الأرصاد: الحالة المطرية مستمرة وتبلغ ذروتها عصراً – يبدأ التحسن التدريجي بعد منتصف الليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض