اجتماع نيابي موسع لحسم «التقاعد المبكر»

856945-1

تبقى قضية التقاعد المبكر حاضرة على الساحة السياسية لحين الحسم المنتظر في دور الانعقاد المقبل.

وفي هذا الإطار علمت «الأنباء» من مصدر نيابي ان تنسيقا يجريه أحد النواب للدعوة الى اجتماع نيابي بداية شهر اكتوبر المقبل للتنسيق والاتفاق في الرؤى حول القانون وضمان امكانية إقراره تغليبا لمصلحة المواطنين ومحاولة ابعاد الموضوع عن المناورات السياسية بين السلطتين.

واضاف المصدر ان الاجتماع سيركز على الوصول الى آلية لتمرير القانون مع الحفاظ على المكتسبات، مع التفاهم على بعض البنود الواردة فيه. وفي هذا الاطار نفى النائب خالد العتيبي ما ذكرته إحدى الصحف المحلية عن تقدمه بمقترح جديد للتقاعد المبكر بالتنسيق مع بعض الزملاء من النواب.

وقال العتيبي في تصريح صحافي ان موقفه ثابت من هذا القانون الذي ردته الحكومة في يوليو الماضي بعد إقرار مجلس الأمة له في مداولتين بأغلبية نيابية.

وأكد أن القانون بنصوصه الحالية يخدم شرائح كبيرة من المواطنين في حاجة اليه ويعالج البطالة والرسوب الوظيفي الذي ضرب مؤسساتنا الحكومية ويوفر الكثير من أموال المواطنين.

وأشار العتيبي إلى أن اقتراحاته وأعماله النيابية يعلنها فور التقدم بها وكذلك مواقفه السياسية في قاعة عبدالله السالم، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة عند نشر أخبار تتعلق به أو بأنشطته النيابية.

شاهد أيضاً

عبدالوهاب العيسى يطالب المجلس والحكومة بإقرار قانون مدينة الحرير وأن يكون أولوية في الدور الأول للحاق بركب التنافس التجاري والاقتصادي الدولي

أعلن النائب عبدالوهاب العيسى تقديمه طلبا إلى رئيس اللجنة التنسيقية النيابية سعود العصفور، بأن يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض