الرئيسية » أمن ومحاكم » “عجوز” تشعل مشاجرة وشتائم بين مواطنتين!

“عجوز” تشعل مشاجرة وشتائم بين مواطنتين!

abaf17ce-8a0b-4406-aad6-24abf688f237

انتهت مشاجرة نسائية بالصلح في أحد المخافر، بعدما تبيّن أن إحداهن اعترضت على وصفها بـ «العجوز» من قِبل مواطنة اختلفت معها مرورياً في أحد الشوارع الرئيسية.
عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت بلاغاً يفيد بوجود مشاجرة نسائية في أحد الشوارع الرئيسية، حيث تجادلت امرأتان، إحداهما كبيرة في السن، بسبب خلاف مروري وكادتا أن تشتبكا لولا تدخل المارّة الذين سيطروا على الوضع ومنعوا تطور الأمر، وعلى إثر البلاغ انطلق إلى الموقع رجال الأمن حيث قاموا بأخذ البطاقات الثبوتية للطرفين، وتبيّن أنهما مواطنتان، وادعت كل منهما أن الأخرى انحرفت عليها بالسيارة أثناء القيادة، وقام رجال الأمن باقتيادهما إلى المخفر.
وأفاد مصدر أمني بأن رجال الأمن، وأثناء وجود المواطنتين، حاولوا حلّ الخلاف بينهما ودياً، إلا أن إحداهما اعترضت وقالت إن الأخرى وصفتها بـ «العجوز»، وأبدت اعتراضها على هذا الوصف، بينما أقرّت الأخرى بنطق الكلمة، ولكن ليس من باب السوء وقد قالت لها «انتِ عجوز كبر أمي»، وفوجئت بها تنهال عليها بالسب والشتائم. وبعد شدّ وجذب بين الطرفين، وحضور زوج إحدى المواطنتين، نجح الأمنيون وبمساعدته في حل الخلاف ودياً، وانتهى الأمر بالاعتذار وغادرتا المخفر حيث سُجّل إثبات حالة بالواقعة.

الراي

شاهد أيضاً

805687e1-0681-4a5b-9b01-c8f7ffe95827

خادمة أطربت حضورها بـ”الغناء” وطارت بمجوهرات كفيلتها!

يتحرى رجال مباحث حولي عن خادمة غانية متهمة بسرقة مجوهرات من كفيلتها. الكفيلة وبعد اكتشاف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *